وزير الخارجية يستقبل وزير الخارجية الألماني ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية

611989_2222222222JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1195x759-_RD728x462-

كويت تايمز: استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد اليوم الأربعاء وبحضور الشيخ محمد عبدالله المبارك وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة وزير خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة زيغمار غابرييل الذي يقوم بزيارة رسمية إلى البلاد.

وأجريت مباحثات بين الجانبين تناولت أطر تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة والشراكة الاستراتيجية العريقة بين البلدين الصديقين واستعراض أوجه العمل المشترك في مجالات التعاون كافة فضلا عن تبادل وجهات النظر حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

وثمن الشيخ صباح الخالد دعم ألمانيا لجهود الوساطة التي تقوم بها الكويت ومساعي سمو أمير البلاد للحفاظ على وحدة الخليج وحل الأزمة التي تمر بها المنطقة، مشيدا بدور ألمانيا الإيجابي والهام الذي تقوم به في مختلف القضايا إقليميا ودوليا وحرصها على أمن واستقرار المنطقة.

من جانبه جدد وزير الخارجية الألماني دعم بلاده لجهود الكويت ومساعي سمو أمير البلاد لحل الأزمة، داعيا إلى التهدئة واللجوء إلى الحوار من أجل التوصل لحل يرضي الجميع.

الى ذلك استقبل النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد اليوم الاربعاء وبحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله مساعد الامين العام للامم المتحدة للشؤون السياسية جيفري فيلتمان.
وأبدى السفير فيلتمان خلال اللقاء قلق الامم المتحدة من استمرار الازمة التي تمر بها المنطقة، معربا عن املها في حدوث انفراجة قريبة لها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.