5 فرق إطفاء أخمدت حريق مشروع توسعة الأفنيوز خلال ساعة ونصف

612123_30_-_Qu65_RT730x0-_OS1600x1068-_RD730x487-

كويت تايمز: أعلن مدير إدارة العلاقات العامة في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير إخماد حريق مبنى الأفنيوز في منطقة الري.

وقال الأمير في تصريح صحفي إن هناك 5 فرق إطفاء شاركة في اخماد الحريق، إذ استغرقت ساعة ونصف، لافتا الى أن المساحة كانت 40 ألف متر.

وبين الأمير أن هناك 7 اصابات للاطفائيين أصيبوا بالاحتباس الحراري بسبب اللباس الثقيل والحرارة بخلاف تسجيل خسائر مادية.

وأعلنت الإدارة العامة للاطفاء الكويتية السيطرة على الحريق الذي اندلع صباح يوم الخميس في مشروع التوسعة التابع لمجمع الأفنيوز في منطقة الري وأدى إلى إصابة 7 إطفائيين بالإجهاد الحراري.

وقال نائب المدير العام للادارة لشؤون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن خمس فرق تمكنت من السيطرة على الحريق الذي امتد على مساحة 200 متر مربع.

وأضاف البليهيس أن الحريق اندلع في سرداب يستخدم لتخزين المعدات الكهربائية والأخشاب في مشروع التوسعة التابع للمجمع مما أسفر عن وقوع خسائر مادية.

وكانت الإدارة العامة للاطفاء قد أعلنت سابقا أن أربع فرق إطفاء تكافح حاليا حريقا اندلع في مشروع التوسعة التابع لمجمع الأفنيوز في منطقة الري.

وأفاد مدير الإدارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس بأنه يجري الآن العمل على محاصرة الحريق والحيلولة دون توسعه، مشددا على أن الوضع تحت السيطرة.

وفي وقت سابق قال مصدر إطفائي أن رجال الإطفاء يكافحون حريق مبنى تجاري قيد الإنشاء في منطقة الري.

و بحسب مصدر إطفائي تواجد في الموقع 4 فرق إطفاء لمكافحة الحريق الذي نشب بداية في سرداب المجمع، الذي يعتبر في المرحلة الرابعة من البناء.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.