محمد الخالد يدعو منتسبي «الدفاع» للحفاظ على مستوياتهم الرياضية المتميزة

612136_2JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1519x801-_RD728x383-

كويت تايمز: دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد، اليوم الخميس، منتسبي الوزارة الى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على المستوى الرياضي المتميز الذي اظهرته الوحدات المشاركة في منافسات الموسم الرياضي 2016-2017.

جاء ذلك في بيان لوزارة الدفاع عقب تكريم الشيخ محمد الخالد الفائزين في مختلف المسابقات الرياضية من منتسبي الوحدات العسكرية، الذي اقيم بقاعة «مبارك» بكلية علي الصباح العسكرية.

من جانبه، قال مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن ابراهيم الكندري في كلمة خلال الحفل، إن الاتحاد يقوم بدور مهم في سبيل نشر الوعي بأهمية الرياضة ودورها في الحياة العسكرية.

وأكد الكندري ان الاتحاد يسعى الى رفع مستويات اللياقة البدنية لمنتسبي الجيش من خلال ما تنظمه مديرية الاتحاد الرياضي العسكري من مسابقات رياضية متنوعة تسهم في ايجاد روح التنافس بين وحدات الجيش طوال الموسم الرياضي.

وأعرب عن خالص شكره نيابة عن الرياضيين العسكريين للاهتمام والدعم الكبير الذي يحظون به من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وتشجيعه الدائم لهم لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية.

وأشاد بالتوجيهات المتواصلة والمتابعة الدائمة من قبل رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر التي تسهم في الارتقاء بمستوى العسكريين الرياضيين في مختلف الالعاب.

كما نوه الكندري بالاهتمام الكبير الذي يوليه نائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق عبدالله نواف الصباح للرياضيين من منتسبي (الدفاع) ما كان له بالغ الاثر في التمثيل اللائق والمشرف بمختلف المسابقات الرياضية.

وكانت هيئة الحرس الاميري حصلت على لقب كأس نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع للتفوق العام وكأس وكيل وزارة الدفاع للتفوق العسكري فيما حصل لواء (المغاوير – 25) على كأس رئيس الاركان العامة للجيش للتفوق الرياضي وكأس الوحدة المثالية.

وفي سياق متصل قام الشيخ محمد الخالد بزيارة تفقدية الى احدى لجان تسجيل الطلبة الضباط خلال تواجده في كلية علي الصباح العسكرية، حيث اطلع على سير العمل هناك.

ورافق الشيخ محمد الخالد خلال الزيارة رئيس الاركان العامة للجيش ونائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح واعضاء مجلس الدفاع العسكري وعدد من كبار قادة الجيش.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.