الساير: «الهلال الأحمر الكويتي» تبذل كل جهد ممكن تلبية للنداءات الإنسانية

59674c4d-6efe-4bec-a6cb-f00c91b66202

كويت تايمز: أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير اليوم بمستوى التعاون والتنسيق القائم مع الصليب الأحمر اللبناني، مؤكداً من جهة ثانية أن «الجمعية تبذل كل جهد ممكن في هذا الشأن تلبية للنداءات الإنسانية ومد يد العون للمتضررين»، مشيرا الى أن «المساعدات الكويتية التي تقدم للمنكوبين في شتى أنحاء العالم محل تقدير من كل المؤسسات الإنسانية».

وأعرب الساير في تصريح على هامش لقائه عددا من مسؤولي الصليب الأحمر اللبناني عن شكره للصليب الأحمر اللبناني «على دوره في تسهيل مهمة جمعية الهلال الأحمر الكويتية وإنجاحها بما يخص دعم ومساعدة النازحين في مختلف المناطق اللبنانية منذ اندلاع أزمة النزوح السوري».
وقال إنه «تم خلال اللقاء استعراض برامج الجمعية الإنسانية وعملياتها الإغاثية ومشاريعها وحملاتها الإغاثية المستقبلية في لبنان»، مؤكدا «استمرار جمعية الهلال الأحمر الكويتية في دعم ومساندة اللاجئين السوريين في مختلف المناطق».

من جهته، أشاد أمين عام الصليب الأحمر اللبناني جورج كتاني في تصريح «بالتنسيق والتعاون القائمين مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي في جهود الإغاثة ما يعكس مدى عمق العلاقة اللبنانية الكويتية وترابطها».
وأكد أن «لبنان وشعبه لن ينسى الدور الكبير الذي قامت به الجمعية في لبنان عقب العدوان الإسرائيلي في عام 2006، إضافة الى مساهماتها ودعمها للصليب الأحمر اللبناني».
وثمن «الدور البارز الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الكويتي بفضل توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في مساعدة اللاجئين السوريين في لبنان وبلدان دول الجوار».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.