وزير العدل: سندرس منح المراقبين ورؤساء الأقسام مزيداً من الصلاحيات

612655_1280X960_-_Qu65_RT728x0-_OS800x600-_RD728x546-

كويت تايمز: قال وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور فالح العزب، اليوم الاثنين، ان العمل في الوزارة يعتمد على اسس الإنتاجية والإنجاز ويتبنى فكر اللامركزية في العمل التنفيذي.

وذكر العزب خلال لقائه مراقبي ورؤساء أقسام الإعلان في المحاكم، ضمن لقاءاته مع عدد من القيادات الوسطى بالوزارة، انه سيدرس إمكانية تفويض المراقبين ورؤساء الأقسام مزيدا من الصلاحية الممنوحة لهم بشرط الحرص على إنجاز العمل بعيدا عن أي تراخ أو إهمال.

وأكد وزير العدل في المقابل ضرورة منح البدلات المادية ومكافآت الأعمال الممتازة للمستحقين من الموظفين.

وشدد على أهمية استحداث آلية قانونية جديدة للاسترشاد وتدقيق عناوين المعلنين بالتعاون والتنسيق بين الجهات المعنية بما يمكن مندوبي الإعلان من تنفيذ مهامهم.

ودعا الى التوسع في اعتماد التكنولوجيا الحديثة في أقسام الإعلان بما يضمن إنجاز العمل ويحافظ على خصوصية وسرية معلومات المتقاضين بعيدا عن أي انتهاك أو تشهير.

وأوضح العزب أن التعيينات الاخيرة والتي بدأت بـ 550 خبيرا في الادارة العامة للخبراء جاءت للقضاء على المعاناة التي يتكبدها المراجعون بتأخر حصولهم على تقارير الخبراء لمدد طويلة.

وجدد تأكيده على ضرورة التزام مسؤولي الوزارة بقرار الوظائف الإشرافية وإنهاء عملية التعيين على بند التكليف، وذلك باعتماد أسس الأقدم في الإدارة ثم في القطاع ثم في الوزارة لإقرار حقوق الموظفين.

وأكد أنه لن يتردد في إحالة المخالفين للتحقيق عند ثبوت أي مخالفة في هذا الشأن، موضحا أن التفاوت في الوظائف والمناصب في الوزارة لا يعني التباين والاختلاف بين المسؤولين، وإنما يعني التكامل التام بينهم لإدراك النجاح والإنجازات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.