الفريق المكراد: عدم التهاون في تطبيق القانون على المخالفين بمسطرة واحدة

613167_333JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1026x759-_RD728x538-

كويت تايمز: بحث المدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد مع قيادات قطاعي المكافحة والوقاية اليوم الخميس، تفاصيل الحوادث الكبرى التي وقعت اخيرا في البلاد وسبل الوقاية منها، لاسيما انها استنزفت طاقات وجهود رجال الإطفاء إضافة إلى الخسائر المادية التي خلفتها هذه الحوادث.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في بيان صحافي، ان الاجتماع تركز على تعزيز التعاون ما بين قطاعي الوقاية والمكافحة وتكثيف الحملات التفتيشية المفاجأة بشكل عشوائي على مدار الساعة لرصد المخالفات وإزالتها حتى تصبح هذه الأماكن آمنة بعد تطبيق جميع الاشتراطات الوقائية.

ونقل البيان عن الفريق المكراد دعوته خلال الاجتماع إلى عدم التهاون في تطبيق القانون على المخالفين «بمسطرة واحدة»، مؤكدا ان الهدف هو حماية الأرواح والممتلكات أولا وحماية أرواح رجال الإطفاء ثانيا كونهم أول المتضررين في حالة اندلاع الحرائق ولتعاملهم معها ببسالة واقتدار.

وذكر ان المكراد طلب من قيادات الإطفاء توزيع الأدوار وفق الخطط والاستراتيجيات للعمل بشكل منظم لرفع مستوى الاستجابة الفنية عبر التعامل مع الحوادث الكبرى بتحترافية.

حضر الاجتماع نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ‏ونائب ‏المدير العام لقطاع الوقاية بالوكالة العميد خالد عبدالله فهد ومديرو الإدارات والمراقبين ورؤساء المراكز والأقسام في قطاعي المكافحة والوقاية.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.