4 وافدين عرب شكلوا شبكة لترويج المخدرات.. فأسقطهم «الأمن الجنائي»

download (28)

كويت تايمز: أسقط الأمن الجنائي شبكة من 4 وافدين، من جنسية عربية واحدة، تتاجر في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن رجال الامن الجنائي تمكنوا من ضبط شبكة لترويج المخدرات داخل البلاد من جنسية عربية.

وفي التفاصيل فقد وردت معلومة لرجال الامن الجنائي حول قيام أحد الوافدين بترويج المواد المخدرة والمؤثرات العقلية؛ فتم تكثيف عمليات البحث والتحري التي أكدت صحة المعلومة، وبعد اتخاذ الإجراء القانوني اللازم، أحكم كمين لضبط المتهم عن طريق إرسال أحد مصادر الإدارة لشراء المواد المخدرة منه وتم القبض عليه أثناء عملية التسليم بمنطقة أمغرة وبحوزته 3 غرامات من مادة الشبو المخدرة.

وأوضحت الادارة أن المتهم أقر واعترف بقيامه بترويج المواد المخدرة وأرشد عن مصدرها وأنه يتحصل عليها من أحد الأشخاص من نفس الجنسية حيث تم ضبط المتهم الثاني وبحوزته غرام واحد من مادة الشبو المخدرة، الذي أقر بدوره عن مصدر حصوله على المواد المخدرة عن طريق شخص ثالث من نفس الجنسية ضبط بمنطقة أمغرة وبحوزته 30 غراما من مادة الشبو المخدرة.

وأشارت الادارة إلى أن المتهم الثالث أفاد بأنه يحصل على المواد المخدرة من شخص رابع من نفس جنسيته ويقيم في منطقة الفروانية حيث تم ضبطه، وبتفتيش مسكنه عثر بداخله على 170 غراما من مادة الشبو المخدرة وحبوب مخدرة تقدر بأكثر من 100 حبة ترامادول إلى جانب ميزان حساس وكمية من الأكياس الصغيرة الفارغة.
وأحيل جميع المضبوطين إلى الجهاتالمختصة.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.