«الصحة» عن «الطبيب البنغالي»: سنتخذ الإجراءات القانونية حيال مروجي الادعاءات

الصحة

كويت تابمز: أكدت وزارة الصحة، عطفًا على بيان وزارة الداخلية عن «الطبيب البنغالي» أن القصة لا تستند إلى دلائل أو إثباتات، مشددة على متابعتها باهتمام لما ينشر ويتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص هذا الموضوع، مشددة على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية حيال مطلقي ومروجي تلك الادعاءات المرسلة وكل من يقوم بنشرها، وتداولها بكافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الصحة في بيان صحافي أنها تواصلت على الفور مع الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية إلى جانب قيام القطاعات المختلفة بالوزارة بفحص ما تضمنته التغريدات من معلومات تمس الوزارة.

وأشارت الصحة إلى الفحص الذي أجرته وزارة الداخلية وأعلنت عنه الإدارة العامة العلاقات العامة والإعلام الأمني ومفاده أن الادعاءات والأقاويل المتعلقة بالموضوع أقوال مرسلة ولا تستند إلى دلائل أو مستندات أو إثباتات.

وأعربت وزارة الصحة عن خالص شكرها وتقديرها وامتنانها لوزير الداخلية والمسؤولين بالوزارة وأجهزتها المختصة لما قاموا به من جهود ملموسة للتعامل مع تلك الادعاءات بوقت قياسي، والتي كان من شأن التراخي فيها زعزعة الثقة بالخدمات الصحية، ومقدميها وتؤثر على الأمن الصحي بالبلاد.

وأهابت وزارة الصحة بالمواطنين والمقيمين عدم الالتفات إلى مثل تلك الأقاويل والادعاءات غير الصحيحة، لافتة إلى أنها ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مطلقي ومروجي تلك الادعاءات المرسلة وكل من يقوم بنشرها، وتداولها بكافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.