بدر العيسى: قانون يضمن أولوية العمل والمكافآت للمتفوقين

526815_281289_-_Qu65_RT728x0-_OS960x719-_RD728x545-

كويت تايمز: أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى ان وزارة التعليم العالي بصدد إصدار قانون يضمن الأولوية في العمل والمكافآت المالية للمتفوقين وخصوصا في التخصصات العلمية النادرة التي يتطلبها سوق العمل في الكويت.

وخلال رعايته الحفل الذي أقامه المكتب الثقافي لسفارة الكويت بالقاهرة مساء أمس السبت بمناسبة مرور 70 عاما على إنشائه وحفل تكريم الخريجين للعام (2015-2016)، نقل العيسى تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الى الطلبة والطالبات وكذلك تحيات سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وأعرب عن سعادته لتواجده بين الطلبة والطالبات المتفوقين والخريجين ومما حققوه من تفوق دراسي باهر يستحقون عليه الثناء والتقدير.

وقال الوزير العيسى “كنتم خير سفراء لبلدكم الكويت في بلدكم الثاني مصر الشقيقة التي استقينا منها العلم والمعرفة منذ عقود طويلة ولانزال”، موضحا انهم خير من يمثل الكويت حكومة وشعبا للحفاظ على اواصر العلاقة الاخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين ورد الجميل لهذا البلد المعطاء.

وحث الطلبة على ان يضعوا في اعتبارهم خدمة الوطن العزيز الذي لم يتوان عن تقديم كل العون والمساعدة لهم حتى حققوا النجاح والتفوق مؤكدا ان الوطن ينتظر منهم المساهمة في نهضته والقيام بالمساعدة في عمرانه بشتى الطرق.

وأعرب عن شكره وتقديره لمصر الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا وكذلك عن شكره للسفير سالم الزمانان والمكتب الثقافي ورؤساء الجامعات والمعاهد المصرية لما قدموه من تعاون ومساهمة “تقطفون ثمارها اليوم وفي سنوات قادمة” مهنئا الطلبة على هذا الانجاز المتميز.

بدوره اكد القائم باعمال سفارة الكويت لدى القاهرة بالانابة المستشار عبدالعزيز محمد البشر الدور المناط بالخريجين للعمل على رفعة وتقدم وازدهار البلاد.

وقال في كلمة له “لقد حان الوقت كي تكللوا جهودكم العلمية المضنية بمسيرة عملية مضيئة تخدمون بها بلدكم وتحققون لها الرفعة والتقدم في شتى مناحي الحياة”.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.