الرئيس الغانم يتوجه إلى الرباط للمشاركة بالمؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي

DFqGIKMV0AE9Gp9

كويت تايمز: توجه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على رأس وفد برلماني اليوم الى العاصمة المغربية الرباط للمشاركة في المؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي حول تداعيات الأوضاع في القدس.

وكان في وداع الغانم على أرض المطار وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فالح العزب وسفير المملكة المغربية الشقيقة لدى دولة الكويت جعفر علج حكيم وأمين عام مجلس الأمة بالإنابة ايمان علي البداح.

ومن المقرر ان يلقي الرئيس الغانم كلمة الوفد الكويتي خلال الجلسة الطارئة التي تأتي لبحث تداعيات الممارسات الإسرائيلية الصارخة في القدس وما يصاحبها من انتهاكات لحرمة المسجد الأقصى.

وكان الغانم قد دعا عبر رسالة وجهها لرئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي في وقت سابق الى عقد جلسة طارئة للاتحاد لتدارس الموقف الخطير والمتصاعد في القدس المحتلة.

ويضم الوفد البرلماني المرافق للغانم كلا من وكيل الشعبة البرلمانية النائب راكان النصف وأمين سر الشعبة النائب الدكتور عودة الرويعي وأمين صندوق الشعبة النائب الدكتور وليد الطبطبائي وعضو اللجنة التنفيذية للشعبة النائب الدكتور خليل عبدالله أبل وأمين عام مجلس الامة علام الكندري.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.