«شرط» علي حصني يصدم «العرباوية».. تأشيرات دخول لـ 10 من أفراد أسرته

615290_466018_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1823-_RD728x829-

كويت تايمز: خاض فريق العربي لكرة القدم يوم أمس أول تدريباته، وذلك في مستهل استعداداته للموسم الجديد، بقيادة مساعد المدرب فاضل مطر، بانتظار عودة المدير الفني محمد ابراهيم الى البلاد في الاسبوع الأول من أغسطس المقبل.

وتتواصل تدريبات «الأخضر» المحلية حتى موعد المغادرة الى المعسكر المقرر في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 15 أغسطس وحتى الأول من سبتمبر المقبلين.

وتقلصت خيارات الادارة العرباوية في الاستعانة بلاعبي الفريق الذين مثلوه في الموسم الماضي في مساعيها لتجاوز قرار غرفة المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بحرمان النادي من ابرام التعاقدات المحلية والخارجية لفترتي تسجيل، والذي اعلنت اللجنة الموقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد بأنها ستقوم بتطبيقه بدءاً من الموسم المقبل.

وبعد انتقال المدافع محمد البذالي رسمياً الى صفوف «الكويت» لمدة ثلاثة مواسم، وتوقيع المهاجم التونسي امين الشرميطي عقد انضمامه الى مواطنه النجم الساحلي، شهدت مفاوضات العربي مع العراقي علي حصني تعثراً في الايام الماضية، الأمر الذي ينذر بعدم اتمام صفقة تجديد اعارته.

وتتيح لوائح الاتحاد الدولي للنادي المعاقب ان يستفيد من اللاعبين المسجلين في قائمته في الموسم السابق لقرار الحرمان وهو ما كانت ادارة «الأخضر» تسعى اليه، لكن يبدو بأنه بات عليها ان «تتعايش» مع واقعها الجديد وان تدخل الموسم بفريق قد لا يضم أكثر من لاعبَين أجنبيين.

ويعتبر العاجي ابراهيما كيتا الذي وقع معه العربي عقداً يبقى بمقتضاه حتى نهاية الموسم المقبل، الوحيد «المضمون» استمراره مع الفريق، فيما تقرر استعادة المدافع البرازيلي نينو سانتوس على الرغم من الاستغناء عنه قبل نهاية الموسم الماضي بسبب الاصابة.

وذكرت مصادر في النادي أن علي حصني لم يظهر رغبة جادة في الاستمرار مع «الأخضر» خلال المفاوضات التي خاضها معه نائب رئيس الجهاز خليل البلام.

وكشفت عن طلب طريف تقدم به اللاعب العراقي كأحد شروطه لتجديد العقد يتمثل في استخراج تأشيرات دخول الى الكويت لـ 10 من أفراد أسرته وهو ما اثار استغراباً لدى البلام الذي نقل الطلب الى ادارة العربي فقابلته بالرفض.

وأوضحت المصادر ان ادارة «الأخضر» أبدت عدم ممانعتها في استخراج تأشيرتَي دخول لوالدة اللاعب وزوجته وحصلت بالفعل على موافقة أحد المسؤولين في وزارة الداخلية على الطلب، وذلك من باب توفير الأجواء المناسبة للاعب خلال وجوده في الكويت، الا انها «صُدمت» بطلب علي حصني رفع العدد الى 10 أشخاص.

وتسعى ادارة العربي الى اقناع اللجنة الموقتة بعدم تطبيق قرار الحرمان وترك الأمر للاتحاد المقبل والذي سيكون معترفاً به لدى «الفيفا»، وفي هذه الحالة ستعاود بحثها عن لاعبين أجانب يدعمون صفوف الفريق في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.