إتلاف 18 طناً من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وغلق مخزنين إدارياً في الشويخ

615355_IMG-20170729-WA0248_-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1200-_RD728x546-

كويت تايمز: أسفرت حملات تفتيشية نفذها قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة على المخازن بمنطقة الشويخ عن مصادرة وإتلاف 18 طناً من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

وأوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالعاصمة المهندس عبدالله جابر أن «مفتشي النوبة (ب) قاموا برصد مخزنين للمواد الغذائية بمنطقة الشويخ وعلى الفور تمت مداهمتهما ومصادرة المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والتي بلغت 18 طناً وجرى غلقهما إدارياً بالتعاون مع النوبة (ب) بمركز الشويخ الصناعية والري للنظافة»، مشيراً الى أن «المخزن الأول احتوى على 7700 كيلوغرام من البقوليات، فيما احتوى المخزن الثاني على 13300 كيلوغرام من الأجبان وبها عفن ظاهري وتغير في الخواص».

وتابع إن «المفتشين قاموا بتحرير 6 مخالفات أغذية تمثلت في تداول مواد غذائية منتهية الصلاحية، عدم التقيد بقواعد النظافة العامة، وتداول مواد غذائية بها عفن ظهري».

وناشد جابر أصحاب المخازن والمحلات والمطاعم «التقيد بلوائح وأنظمة البلدية حتى لا يقعوا تحت طائلة المساءلة القانونية»، مشيرا إلى أن «الحملات ستكون مستمرة لرصد أي مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها».

من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية لعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن (1844448)، ‪. (@kuwmun) أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماع ‪

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.