الحاي: تعاونية الصليبخات والدوحة أطلقت المهرجان الرمضاني بتخفيضات تصل إلى 60%

f86f2afd-c73e-4a05-bee0-cd1bbdcd7dd1

كويت تايمز: أكد رئيس جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية ياسر الحاي أن إطلاق المهرجان الرمضاني يعتبر أول انطلاقة حقيقية لإستراتيجية مجلس الإدارة في مكافحة غلاء الأسعار ، حيث سيتبعها العديد من المهرجانات والعروض المفاجأة لأهالي المنطقة خلال الفترة المقبلة ، مشيرا إلى أن الرؤية التي يتطلع لها مجلس الإدارة هو تحقيق المفهوم التعاوني في تقديم الخدمات النوعية للمساهمين بأسعار رمزية غير ربحية.

وقال الحاي خلال افتتاحه المهرجان الرمضانية لتعاونية الصليبخات والدوحة ، بحضور أعضاء مجلس الإدارة أن المهرجان يشمل أكثر من 600 صنف وسلعة استهلاكية بتخفيضات تصل إلى 60 % ، بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة للأصناف العالمية والمحلية ، حيث حرص مجلس الإدارة على توفير تشكيلة واسعة من الأصناف والسلع لرواد الجمعية لتكون في متناول أيديهم ، ويستمر المهرجان لغاية 10 يونيو.

وأضاف الحاي أن جميع الأصناف والسلع المشمولة في المهرجان الرمضاني ستكون متوفرة طوال فترة المهرجان ، وذلك ليكون المهرجان ذات مصداقية ويستفيد منه الجميع ، منوها أن لجنة المشتريات قامت بدور كبير في تنظيم المهرجان الرمضاني والتفاوض معهم في تخفيض أسعار الأصناف والسلع.

وفي نهاية الختام أكد الحاي أن مجلس الإدارة يسعى من خلال الرؤية التي وضعها تحقيق رضا رواد الجمعية من الناحية الاستهلاكية والخدماتية ، منوها ان الفترة القادمة تحمل العديد من المفاجات السارة سواء على مستوى المستهلكين او المساهمين.

ومن جانبه قال نائب رئيس جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية منصور السبيعي أن الأصناف والسلع الاستهلاكية المشمولة في المهرجان الرمضاني ذات جودة وسريعة الدوران ، حيث تم اختيارها حسب إقبال رواد الجمعية وأهالي المنطقة ، وخاصة تم توفير السلع الرمضانية التي يكون عليها الاستهلاك بشكل كبير خلال الشهر الفضيل.

ونوه السبيعي أنه تم إبلاغ مدراء الأسواق المركزية بمنع أصحاب البقالات بالاستفادة من المهرجان واخذ كميات كبيرة من الأصناف ، وذلك لأنه المهرجان تم تنظيمه من اجل المستهلكين والمساهمين بوجه خاص ، مشيرا إلى أنه سيعقب افتتاح المهرجان الرمضاني مفاجأة كبرى وهي إطلاق مهرجان الخضار و الفواكة لمدة 4 أيام من 4 / 6 ولغاية 7 / 6 / 2016 وستكون الأسعار مرضية للجميع.

وبدوره أوضح أمين الصندوق م.احمد العنزي أن مجلس الإدارة يضع أمام نصب أعينه مصلحة المساهم والمستهلك فوق كل اعتبار ، وترجم ذلك من خلال إطلاق المهرجان الرمضاني ، وتوزيع السلة الرمضانية بقيمة دينار واحد فقط بالإضافة إلى انه سينظم مهرجان للخضار والفواكة لمدة 4 أيام.

وبين العنزي أن مجلس الإدارة وضع استراتيجيه شاملة ، تهدف في النهوض بالمركز المالي للجمعية ، وتعزز ثقة المساهم بالخدمات التي تقدمها الجمعية لهم ، مبينا ان وفق الرؤية التي نسير عليها سنحقق العديد من الانجازات على الصعيد الاستهلاكي والخدماتي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.