خالد الجارالله: الكويت مستمرة في الوساطة لحل الأزمة الخليجية

615491_2016417183850262635965151302627135_-_Qu65_RT728x0-_OS796x597-_RD728x546-

كويت تايمز: أكد نائب وزير الخارجية خالد الجارلله، أمس الاحد، استمرار الكويت في وساطتها بين الاشقاء في السعودية والامارات والبحرين ومصر من جهة وقطر من جهة اخرى لإيجاد حل للازمة الخليجية.

وقال الجارالله في تصريح للصحافيين، على هامش مشاركته حفل سفارة مملكة المغرب في البلاد بعيد جلوس الملك، إن الجميع يعلق على هذه الوساطة امالا كبيرة، لاسيما وانها تتم بجهود سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد.

وذكر ان جهود سمو الامير وجدت دعما وتأييدا عربيا ودوليا للوصول الى حل يرضي جميع الاشقاء، مشيدا بدور المغرب في هذا الصدد من خلال الزيارة التي قام بها وزير الخارجية المغربي ناصر بو ريطة الى البلاد يونيو الماضي، التي اكد فيها الدعم والتأييد لجهود سمو أمير البلاد.

وأعرب عن التقدير للاشقاء في المغرب على «مبادرتهم وزيارتهم للمنطقة في ظل الخلاف التي تعيشه وهذا امر ليس بغريب على المغرب وحرصها على المنطقة الذي يأتي من منطلق العلاقات الاستراتيجية التي تربط المغرب بمنظومة دول الخليج».

واشار الى وجود تنسيق وتعاون وعلاقات متميزة بين المملكة المغربية ودول مجلس التعاون بما يجسد هذه الشراكة، مضيفا ان للمغرب مواقف مشرفة وداعمة لدول مجلس التعاون الخليجي في كل المناسبات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.