غلق مخزن في الشويخ لوجود قوارض وحشرات .. وتحرير 53 مخالفة متنوعة في «العاصمة»

615847_IMG-20170802-WA0003_-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1200-_RD728x546-

كويت تايمز: واصل قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية العاصمة حملاته على المحلات والمطاعم والعقارات بمناطق جابر الأحمد والقبلة والشويخ الصناعية والمباركية للتأكد من مدى التزام أصحابها بلوائح البلدية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 53 مخالفة وغلق مخزن في إدارياً في منطقة الشويخ لوجود قوارض وحشرات.

وأوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالعاصمة المهندس عبد الله جابر أن «مفتشي النوبة (ج) قاموا بتحرير 11 مخالفة اشتملت على تشغيل محل على نحو يشكل خطراً داهماً على صحة وسلامة الجمهور (تداول البان و السويكة) عرض البضائع أمام المحل بدون ترخيص من قبل البلدية، عدم صيانة الإعلان الخاص بالنشاط، عدم إقامة إعلان تعريفي للنشاط، وإقامة إعلان بدون ترخيص، إلى جانب متابعة شكوى بمنطقة جابر الأحمد».

وأشار الى ان «مفتشي النوبة (ب) قاموا بتحرير 41 مخالفة اشتملت على 20 مخالفة أغذية تمثلت في تداول مواد غذائية تالفة وتشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية والعمل قبل الحصول على شهادة صحية، 21 مخالفة إعلانات اشتملت على عدم صيانة الإعلان الخاص بالنشاط وعدم إقامة إعلان تعريفي للنشاط وإقامة إعلان بدون ترخيص، إلى جانب الإشراف على فتح أحد البرادات المغلقة بمنطقة الشويخ للتأكد من سلامة الأغذية تمهيداً لإخلاء البراد».

ولفت جابر الى انه «تم ضبط مخزن للمواد الغذائية بمنطقة الشويخ لوجود قوارض وحشرات في المكان حيث أنه كان مجهزاً لتخزين المواد الغذائية وعلى الفور تم غلق المخزن إدريا، بالإضافة إلى رصد أحد ملاك العقارات بمنطقة المباركية يقوم بأعمال بناء قبل الحصول على ترخيص وعلى الفور تم إيقاف الأعمال وجرى تحرير مخالفة بناء لمالك العقار».

وناشد أصحاب المخازن والمحلات والمطاعم «التقيد بلوائح وأنظمة البلدية حتى لا يقعوا تحت المساءلة القانونية»، مشيرا إلى أن «الحملات ستكون مستمرة لرصد أي مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.