اتحاد وكلاء السياحة يسير رحلة إعلامية إلى تركيا

WhatsApp-Image-2017-08-02-at-5.17.19-PM-600x330

كويت تايمز: كشف نائب رئيس اتحاد وكلاء السياحة والسفر في الشرق الأوسط Otsad أن الوكالة ستسير إلى الأراضي التركية وفدا إعلاميا كويتيا بهدف تفعيل السياحة البينية بين الكويت وتركيا وتحديدا في طرابزون واسطنبول وانطاليا وبورصة وأنقرة.

وقال العدواني في تصريح صحفي قبيل مغادرة الوفد الاعلامي إلى تركيا، إن الزيارة تهدف تفعيل واجبات اتحاد وكلاء السياحة والسفر والتي من أهدافها تعريف الخليجيين وخاصة الكويتيين منهم في معالم السياحة التركية في كافة مجالاتها مثل السياحة الدينية والعلاجية والرياضية وغيرها من السياحات الاخرى لافتا الى ان الزيارة تمتد لأربعة ايام تبدا من غد الاربعاء الموافق الثاني من اغسطس حتى السادس من الشهر نفسه.

واوضح العدواني ان الوفد الاعلامي سيعقد مؤتمرا صحافيا مع السلطات التركية السياحية لتكريس التعاون الكويتي التركي في مجال السياحة بمختلف أنواعها مشيرا الى تركيا بات معلما سياحيا يقصده الخليجيين وخاصة الكويتيين.

واضاف العدواني ان ‏عدد الكويتيين الذين زاروا تركيا العام الماضي حوالي 180 ألف زائر وبلغ عدد العقار المسجل بإسم الكويتيين أكثر من 6000 عقار، لافتا الى ان الزيارة تهدف الى تكثيف الحملات الاعلامية من اجل استقطاب اكبر سياح للأراضي التركية والتاكيد على تكريس الامن السياحي.

وقال العدواني ان الزيارة ستساهم في تفعيل الاتفاقية السياحية بين الكويت وتركيا التي وقعت في مارس الماضي لافتا الى المضي قدما نحو هذه الاتفاقية وتطويرها يعتبر من الركائز الاساسية لعمل اتحاد وكلاء السياحة في الشرق الاوسط.

وطمأن العدواني بان الاراضي التركية آمنة تماما وان اتحاد وكلاء السياحة في الشرق الاوسط بالتعاون مع السلطات التركية الامنية والسياحية حريص كل الحرص على توفير أقصى درجات الامن للسياح الكويتيين والخليجيين في تركيا.

وأوضح العدواني ان اتحاد وكلاء السياحة والسفر في الشرق الاوسط بالتعاون السلطات التركية نجح في رفع تأشيرة تركيا عن الكويتيين والسماح لهم بإقامة تصل الى 90 يوما منوها الى ان هذا الانجاز يعنبر احد الأهداف التي كان الاتحاد يسعى الى تنفيذها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.