الجلال: نقول للأمير سمعاً وطاعة ومطمئنون لإجراءات الحكومة

C7hXDzaU8AAA92b

كويت تايمز: ثمن النائب طلال الجلال نتائج اللقاء الذي عقد في مكتب مجلس الامة أول من امس، وتم خلاله مناقشة التطورات الاقليمية وما يتعلق بخلية العبدلي، معربا عن اطمئنانه عما قدمته الحكومة خلاله بما اتخذته من اجراءات، لاسيما نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، في ما يخص اجراءاته من أجل ضبط المتهمين في قضية «خلية العبدلي».

وقال الجلال في تصريح صحافي «تلقينا بكل ترحاب رسالة صاحب السمو امير البلاد، وتعاهدنا جميعا بان ننفذ مضامينها بحذافيرها، وان نغلب الوحدة الوطنية في تصريحاتنا ونبتعد عن كل ما يثير الفتنة. واكد ثقته في الاجهزة الامنية بقيادة الجراح وقدرتها على التصدي لكل من يريد ببلدنا سوءا، وضبط المتهمين في قضية خلية العبدلي باسرع وقت ممكن.

واشار الى ان«الحكومة اطلعتنا خلال الاجتماع الموسع على كل الاجراءات الخاصة بالوضع الإقليمي والأمير نقل الينا رسالة عبر رئيس المجلس مرزوق الغانم، وقمنا بالرد على رسالة صاحب السمو بالسمع والطاعة». وشدد على ضرورة ان يتحمل النواب مسؤولياتهم في الحفاظ على اللحمة الوطنية والابتعاد عن الخوض في علاقات الكويت الخارجية ودعم دورالدولة كوسيط في حل الأزمة الخليجية، نزولا عند رغبة صاحب السمو الذي حثنا في رسالته السامية على ذلك.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.