وزير الدفاع: القوة البرية تقوم بدور مشرف في تنفيذ واجباتها

615998_1JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1263x840-_RD728x484-

كويت تايمز: أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد مساء أمس الاربعاء عن الفخر والاعتزاز بما تقوم به القوة البرية في الجيش من دور مهم ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتها الموكلة إليها.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الشيخ محمد الخالد لقطاعات القوة البرية شملت معسكر «عريفجان» التابع للقوات الأميركية جنوبي البلاد والقوة البرية المرابطة في الحدود الشمالية ومركز قيادة واجب «صباح»، وذلك تزامنا مع ذكرى الغزو العراقي لدولة الكويت.

واكد الشيخ محمد الخالد في تصريح للصحافيين اثناء الزيارة اهتمام القيادة العسكرية بالارتقاء بمستوى اداء الجيش ليكون على أتم الاستعداد لحماية أمن واستقرار البلاد، معربا عن الشكر والتقدير لدعم سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد لتطوير الجيش وتعزيزه لحماية البلاد.

من جهة اخرى، اشاد الشيخ محمد الخالد بدور وسائل الاعلام بكافة اشكالها ومساهمتها في توعية المواطنين بما يتعلق بالتسجيل بالخدمة الوطنية الالزامية وتوضيح بعض الموضوعات المرتبطة بتنفيذ القانون.

وفيما شأن اعداد المتقدمين للتطوع في الخدمة العسكرية من ابناء الشهداء والاسرى وابناء المنتسبين الى الجيش، اكد الشيخ محمد الخالد ان باب التسجيل مفتوح لهذه الشريحة للعمل في الجيش، اذ ان اعداد المتقدمين تبعث على الارتياح «والان نحن بانتظار المؤسسة التشريعية لتغير بعض التشريعات في قانون الجيش ليساهم في استقطاب المتقدمين من هذه الشريحة».

وقال ان الباب مفتوح كذلك لأبناء الكويت للتقدم في كافة الدورات سواء دورات الاغرار او الرقباء او الضباط والطيران لتعزيز الطاقة الاستيعابية بما يخص القوة البشرية.

ورافق الشيخ محمد الخالد خلال الزيارة رئيس الأركان الفريق الركن محمد الخضر وامر القوة البرية اللواء الركن خالد الصباح وعدد من كبار القادة في الجيش.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.