غلق 8 محلات وإزالة 14 تعدياً في الفروانية

616036_789654_-_Qu65_RT728x0-_OS1200x1600-_RD728x970-

أسفرت حملات نفذها فريق الطوارئ بفرع بلدية الفروانية عن غلق 8 محلات وإزالة 14 تعدياً على أملاك الدولة في عموم مناطق المحافظة.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ خالد الردعان أن “أي استغلال او تعدٍ على أملاك الدولة ستتم إزالته بعد اتخاذ الإجراءات القانونية كافة”، لافتا الى أن “الفريق بنوباته الثلاث يقومون بجولات يومية على المناطق التابعة للمحافظة لرصد أي استغلال او تعدٍ على أملاك الدولة”.

وأكد أن “النوبات الثلاث (أ، ب، ج) قاموا بتنفيذ حملات تفتيشية على المحلات والمطاعم والأسواق المركزية في عموم مناطق المحافظة أسفرت عن غلق 8 محلات غلقا إداريا”.

وأشار الى أن “هذه الحملات جاءت بناء على خطة تم وضعها من قبل فريق الطوارئ للتفتيش على جميع مخازن الجمعيات والأسواق المركزية والمحال والمطاعم في كل مناطق المحافظة للتأكد من صحة وسلامة المادة الغذائية التي يتم تداولها واستيفائها الاشتراطات الصحية التي وضعتها البلدية في هذا الخصوص”.

ودعا الردعان أصحاب المحلات لإصدار تراخيص صحية لمطاعم ومحلات بيع المواد الغذائية والمصابغ قبل ممارسة النشاط ووكل الأنشطة التي تتطلب إصدار تراخيص صحية لها، وعدم تشغيل أي عامل قبل الحصول على شهادة صحية تجنبا للمخالفة غير القابلة للصلح.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.