إجراءات الداخلية.. ثقة شعبية – نيابية

548064_e

فيما بدأت وزارة الداخلية في تكثيف الإجراءات الاحترازية والمفارز الأمنية ونقاط التفتيش، لتضييق الخناق على الهاربين لضبط المطلوبين للعدالة في قضايا جنائية أو مدنية، أبدى نواب كافة الدعم والتأييد لإجراءات الوزراة، كما لاقت التدابير الأمنية تفاعلا على مستوى الشارع الكويتي ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن نشطاء هاشتاق تحت عنوان #شكرا_رجال_الداخلية، عبروا فيه عن ترحيبهم وثقتهم في إجراءات الوزراة.
نيابيًا، قال النائب سعد الخنفور إننا نقف جميعاً خلف الإجراءات الأمنية التي تقوم بها وزارة الداخلية للقبض على الخلية الإرهابية الهاربة.
وأضاف إننا نشيد ونأزر الخطوات التي يتخذها وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح وقياديي وزارته والذين اكدو في غير موقف انهم على قدر من المسؤولية، وعلى كفاءة في أداء واجباتهم وندعم مايقومون به العيون الساهرة لحفظ واستتاب الأمن وتحقيق الاستقرار وردع كل من تسول له نفسه الاضرار بالكويت”.
وأكد أننا “سنظل كنواب للأمة مدافعين وداعمين لرجال الأمن في إجراءاتهم، وهو واجب شرعي قبل ان يكون دستوري و حفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه”.
من ناحيته، قال النائب عودة الرويعي” ثقتنا عالية في وزير الداخلية خالد الجراح وفي وكيل الداخلية الفريق محمود الدوسري وكافة رجال الأمن والداخلية في أداء واجبهم الوطني”، كما أشاد النائب حمود الخضير بجهود وزارة الداخلية في استتباب الأمن.
كذلك، قال النائب ماجد مساعد المطيري‏ “ندعم بشدة إجراءات وزارة الداخلية في حفظ الأمن في البلاد ونشد على أيدي منتسبيها ضباطا وافرادا فهم عيون الوطن الساهرة”.
وأضاف “إجراءات حازمة اتخذها وزير الداخلية للقبض على الخونة أفراد خلية العبدلي فألف شكر لرجال الداخليه ونتمنى منهم تكثيف الجهود للقبض على الخونه”.
وكانت وزارة الداخلية، أكدت في بيان صحافي ان وزارة الداخلية ستتواصل جهودها في اطار مرئياتها لاداء المهام الموكلة اليها والمسؤوليات المنوطة بها ووفق خطه متكامله تشترك فيها القطاعات الميدانية المعنية.
ودعا البيان جميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع وزارة الداخلية واجراءاتها عن طريق حمل الاثباتات الشخصية والاوراق الثبوتية والتجاوب مع هذه الاجراءات والتدابير الاحترازيه التي تهدف الى تحقيق الامن والامان.
كما اهاب البيان بجميع المواطنين والمقيمين بعدم ترديد اية اقوال مرسلة او اخبار غير صحيحة خاصة وان ابواب الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني مفتوحة للرد على كافه التساؤلات والاستفسارات.
واكد ان وزارة الداخلية تتواصل مع الجميع بكل شفافيه بايضاح الحقائق وابراز الجهود الامنية أولا بأول.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.