الجبري يجري تدويرا وتنقلات في «البلدية» شملت نواب المدير ومديري الإدارات

616330_467925_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS354x474-_RD354x474-

كويت تايمز: أصدر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري عدة قرارات تدوير وتنقلات في البلدية ومنها ندب عمار فهد العمار للعمل نائب مدير عام لشؤون التطوير والمعلومات، وندب فهد حمد الشتيلي للعمل نائب مدير عام لشئون فرع الفروانية والجهراء.

كما ضمت القرارات نقل عادل عبدالكريم الأطرم للعمل مستشارا لمكتب وزير الدولة لشؤون البلدية بنفس مستواه الوظيفي، ونقل فهد جاسم المسبحي وكيل وزارة مساعد من نائب مدير عام للشؤون المالية والإدارية إلى رئيس إدارة الرقابة والتفتيش.

كذلك نقل وليد خليفة الجاسم وكيل وزارة مساعد من نائب مدير عام لشؤون التطوير والتدريب إلى نائب مدير عام للشؤون المالية والإدارية ونقل بدر العتيبي من مدير إدارة السلامة بفرع بلدية حولي إلى مدير فرع بلدية العاصمة.

كذلك نقل أحمد الهزيم من نائب المدير العام لشؤون فرعي الفروانية والجهراء إلى مستشار بمكتب وزير الدولة لشؤون البلدية بنفس مستواه الوظيفي ونقل سعود الدبوس من مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية الأحمدي إلى مدير فرع بلدية الأحمدي.

كذلك نقل محمد حسين صرخوه من مدير فرع بلدية الفروانية إلى مستشار بمكتب مدير عام البلدية بنفس مستواه الوظيفي، ونقل سعيد محمد العازمي من مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية الفروانية إلى مدير فرع بلدية الفروانية.

كذلك نقل سامية العنزي من مدير فرع بلدية مبارك الكبير إلى مستشار بمكتب مدير عام البلدية بنفس مستواها الوظيفي، ونقل فلاح مهدي الشمري من مدير فرع بلدية حولي إلى مدير فرع بلدية مبارك الكبير، ونقل سيف علي العجمي من مدير إدارة السلامة بفرع بلدية الأحمدي إلى مدير فرع بلدية حولي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.