«نادي الألعاب الذهنية»: اختتام بطولتي الماستر للشطرنج والداما وسط منافسات قوية

617217_Image_400X400_-_Qu65_RT728x0-_OS500x400-_RD500x400-

كويت تايمز: أعلن نادي الكويت للألعاب الذهنية اليوم اختتام بطولتي الماستر للشطرنج والداما للموسم 2017 وسط منافسات مثيرة في اللعبتين بمشاركة كبيرة من الرجال والسيدات من الكويت وخارجها.

وقال النادي في بيان صحفي إن «البطولة التي استمرت تسعة أيام اختتمت فعالياتها أمس»، مضيفا إن «الفيليبيني فينسيت زولدا أحرز المركز الأول لبطولة الشطرنج للمستوى الأول، فيما حل الكويتي عبدالوهاب العثمان في المركز الثاني، يليه المصري عبدالعزيز العبد».

وأضاف إن «الكويتي خلف العازمي جاء في المركز الأول للمستوى الثاني للشطرنج، تلاه الكويتي مشعل الصقر، والكويتي عبدالله السلطان في المركز الثالث».

وذكر إن «اللاعبة الكويتية آمنه العوضي جاءت في المركز الأول للمستوى الثالث للشطرنج، في حين حل المصري وائل عثمان في المركز الثاني، تلاه المصري عمار يوسف».

وعن بطولة الماستر للداما، قال البيان إن «محمد البريويج حل في المركز الأول، فيما حل عبدالرحمن الوسام في المركز الثاني، تلاه عبدالله الكندري».

وشهدت البطولة مشاركة 33 لاعبا ولاعبة من الكويت وعدد من الدول العربية والأجنبية بإشراف المدير الفني فادي ملكاوي وبطل المستوى الثاني رئيس لجنة الاستئناف خلف العازمي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.