البلدية: بدء عملية إزالة عوائق مشروع مدينة المطلاع

525312_البلدية_-_Qu65_RT728x0-_OS800x400-_RD728x364-

كويت تايمز: أعلن مساعد مدير عام البلدية لشؤون قطاع محافظتي الجهراء والفروانية المهندس أحمد الهزيم «بدء تنفيذ عملية إزالة جميع العوائق التي تعترض تنفيذ مشروع مدينة المطلاع الإسكانية استجابة لكتاب المؤسسة العامه للرعاية السكنية»، مشيرا الى أن «عملية الإزالة ستشمل جميع العوائق الموجودة على أرض المشروع والتي تتمثل في بعض الجواخير والاستراحات والتخزين».

وأوضح الهزيم في تصريح صحافي أن «فريق الإزالة انتهى من رصد جميع العوائق وتوجيه الإنذارات لأصحابها تمهيدا لإزالتها وفق خطة معدة مسبقا»، لافتا الى أنه «تم الانتهاء من توزيع إنذارات الإزالة خلال الأسبوع الماضي والتي تخطر أصحاب العوائق بضرورة إخلائها وإزالتها».

وأضاف: «نأمل من أصحاب العوائق التجاوب مع بلدية الكويت في إزالتها بشكل تلقائي لأن البلدية جادة في الإزالة ولن تتهاون في التعامل معها خاصة أنها تعرقل تنفيذ مشروع حيوي»، مشيرا الى أن «عملية الإزالة تستغرق وقتاً ونأمل الانتهاء منها بشكل كامل وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية والمؤسسة العامة للرعاية السكنية».

وشدد الهزيم على أن «حملة الإزالة لن تتوقف إلا بعد إزالة جميع العوائق وذلك بالتنسيق مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية والتي باستطاعتها تسوير أرض المشروع ليتمكن فريق الإزالة من إعطاء الأولوية في الإزالة للعوائق الموجودة داخل حدود سور المشروع حتى لا يتأخر تنفيذه».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.