«الشباب» تستقبل الوفد الكويتي المشارك في ملتقى «ملست» العالمي في البرازيل

618215_Youth_-_Qu65_RT728x0-_OS640x360-_RD640x360-

كويت تايمز: استقبلت وزارة الدولة لشؤون الشباب في مطار الكويت الدولي الوفد المشارك في ملتقى «ملست» في البرازيل.

وشاركت الكويت في هذا الملتقى ممثلة بوفد من وزارة التربية بمشروعين هما «الاستفادة من فرق درجات الحرارة لتوليد الطاقة الكهربائية» للطالب جواد الفيلي و«استخدام الطاقة المتجددة باستخدام جهاز متنقل للتدريب ومصدر كهربائي» للطالب أحمد الضاحي.

وهنأ الناطق الرسمي لوزارة الدولة لشؤون الشباب ناصر العرفج المشاركين بهذا الملتقى، معبرا عن الفخر بالشباب الكويتي المعطاء، الذي يثبت دائما أنه قادر على العطاء والتميز في كافة المجالات، متمنيا للمشاركين مزيدا من التقدم والازدهار وهذا الإنجاز ما هو إلا بداية لمشوارهم العلمي، مؤكدا حرص وزارة الدولة لشؤون الشباب على تبني المواهب الشابة والأخذ بأيديهم والوصول بإنجازاتهم مبينا أن أبواب الوزارة مفتوحة لجميع الشباب المبادر والمعطاء.

بدوره قال الموجه الفني لمادة العلوم بمنطقة الأحمدي التعليمية طلال النومس، إن مشاركة الوفد مميزة جدا حيث نال المشروعان الاستحسان من الحضور من كافة دول العالم، معربا عن شكره لوزارة الدولة لشؤون الشباب لحرصها على تشجيع الشباب ودعمهم.

بدروره ذكر الطالب أحمد الضاحي أن مشاركته في الملتقى هي حصيلة للمشاركات التي تقدم بها من خلال فوزه بالمركز الأول في مسابقة الفيزياء على مستوى الكويت حيث كان مشروعي متمثلا في جهاز«5in 1».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.