«الإطفاء»: قرعة دورتي ضابط دبلوم هندسة ووكيل عريف الاثنين

618403_789654_-_Qu65_RT728x0-_OS640x427-_RD640x427-

كويت تايمز: أعلن مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير إجراء القرعة العلنية للمتقدمين لدورة ضابط دبلوم هندسة إطفاء ودورة وكيل عريف تخصص مكافحة يوم الإثنين المقبل في نادي الكويت الرياضي.

وأضاف العقيد الأمير في تصريح إن «القرعة ستجري الساعه 10 صباحا وسيتم بثها بشكل مباشر عبر حساب الانستغرام التابع للإدارة العامة للإطفاء التالي: ‏@officilakfsd»، مبينا أن «من لا يستطيع الحضور فيمكنه متابعة نتائج المقبولين من خلال الحساب».

وفيما يتعلق بدورة رقيب إطفاء مفتش وقاية للبنات ودورة وكيل عريف مشغل آلية «تم إلغاء القرعة عنهما لأن أعداد المتقدمين للدورتين كانت متناسبة مع العدد المطلوب».

وأشار العقيد الأمير الى أن «القرعة التي سوف تجرى بشكل علني ستكون بحضور ممثلين من لجنة المقابلات الشخصية والتي يترأسها نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية اللواء مهندس خالد التركيت وأعضاء اللجنة العقيد محمد القحطاني، المقدم عبدالله الأنصاري، عبدالله الصبر ممثلاً عن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وممثلين عن وزارة الداخلية والطوارئ الطبية وبحضور وسائل الإعلام».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.