بوحمد: المطوع يلتحق بالقادسية… غداً

618449_472203_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1417x1595-_RD728x819-

كويت تايمز: قال رئيس جهاز كرة القدم في نادي القادسية سعود بوحمد إن المهاجم بدر المطوع سينضم الى المعسكر التدريبي للفريق المقام حاليا في تركيا، غدا الاحد.

ولم يشارك المطوع مع القادسية منذ بداية الاستعدادات للموسم الجديد، والتي انطلقت نهاية يوليو الماضي.

وأضاف بوحمد: «المطوع سيغادر الى تركيا غدا، ونأمل في اكتمال صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة».

معلوم ان بدر لم يغادر مع الوفد الى تركيا تنفيذا لاتفاق مسبق بين اللاعب ومجلس الادارة.

وخلت قائمة القادسية التي غادرت الى المعسكر التركي من سلطان العنزي، الذي يرافق والدته في رحلة علاج، نواف الخالدي، محمد الفهد وطلال العامر، الذين لم يواظبوا على التدريب منذ انطلاق الاستعدادات، اضافة الى حمد امان الذي بات قريبا من تجديد اعارته الى التضامن لموسم آخر، وكذلك سيف الحشان الذي لم تتضح الصورة بعد حول عودته الى الفريق، فضلا عن حسين فاضل بسبب الاصابة، فيما لم تتضح الأمور في شأن الثلاثي سعود الأنصاري وفيصل عجب وعلي جواد الذين غابوا عن المعسكر ايضا.

ويواصل «الأصفر» التدريبات في مقر إقامته في اسطنبول، حيث من المقرر ان يخوض مباراة ودية ثانية، خلال الاسبوع الجاري، إذ سبق ان تعادل مع الجامعة الافريقية الاربعاء الماضي، من دون أهداف.

واللافت في التدريب، اول من امس، كان مشاركة المهاجم البرازيلي الجديد تياغو بيريرا داسيلفا، الذي تم ترشيحه من قبل المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش، ومن المرشح ان يكون المحترف الثالث في «الأصفر» بعد مواطنه ريناتو دي ليما، والغاني رشيد سومايلا، الذي غادر الى تركيا الثلاثاء الماضي.

واصيب عبدالرحمن العنزي في التهاب في العين، ولكن ما لبث ان التحق بزملائه بعد تلقيه العلاج في احدى العيادات.

ومن المقرر ان يستمر المعسكر حتى 28 الجاري، على ان يعاود القادسية التدريبات في البلاد استعدادا لمواجهة «الكويت»، في مباراة كأس «السوبر» في 7 سبتمبر المقبل.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.