«الوطنية» تحتفل بانطلاق أولى وجهاتها إلى البحرين

1900-2-744x405

كويت تايمز: أعلنت الخطوط الجوية الوطنية، عن افتتاح رحلاتها المباشرة إلى مملكة البحرين عبر تسيير 7 رحلات أسبوعية إلى العاصمة المنامة، بواقع رحلة يوميا من وإلى مطار الكويت الدولي، وتعتبر هذه الوجهة الجديدة هي الأولى للخطوط الجوية الوطنية، والمتجهة إلى دول الخليج العربي.
وأعرب نائب رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الوطنية رياض السعيد، عن سعادته في افتتاح الخط الجديد إلى مملكة البحرين، وإطلاق رحلات يومية بأقل الأسعار، وتعد البحرين المحطة الخليجية الأولى للشركة منذ إنطلاق التشغيل التجاري لها في يوليو الماضي بتسيير رحلات إلى ثلاث وجهات هي تبليسي وباكو وسراييفو
وأضاف السعيد أن «تسيير 7 رحلات أسبوعية بين البحرين والكويت يسهم في تشجيع السياحة بين البلدين الشقيقين بشكل مختلف، علاوة على أنه يعمل على تعزيز الطاقة التشغيلية للشركة»، لاسيما بعد تسلم «الوطنية» للطائرة الثانية من ايرباص طراز A 320 الشهر الماضي. ولفت إلى أن «الشركة تعتزم إطلاق رحلات جديدة إلى مدن خليجية أخرى خلال الأسابيع المقبلة، بدءا في مدينة النجف التي ستبدأ أولى رحلاتها يوم الثامن والعشرين من أغسطس».
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين أيمن زينل «تأذن هذه الرحلة ببداية عهد جديد من التعاون المثمر بين الخطوط الجوية الوطنية وشركة مطار البحرين، كما تسهم في الوقت ذاته في تعزيز حركة السياحة والتجارة بين دولة الكويت الشقيقة ومملكة البحرين. ونحن نؤكد على دعم شركة مطار البحرين للخطوط الجوية الوطنية كشركة جديدة تنضم الى الخطوط المشغلة في مطار البحرين الدولي، حيث ستوفر رحلاتها المزيد من الراحة والخيارات الملائمة للمسافرين».
وأعربت مديرة إدارة الثقافة والفنون في هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة، عن سعادتها بهذه الإضافة النوعيّة التي تدعم مسيرة لقاء شعبي البحرين والكويت الشقيقين، مرحبةً بطيران الخطوط الوطنية في مملكة البحرين، مؤكدةً أهمية الوحدة الثقافيّة التي يعكسها تاريخ مشترك من العلاقات الثنائية، كما دعت للمشاركة في فعاليات الثقافة التي تطل بتنوع مواسمها الثقافية وايضاً للحضور خلال سنة ٢٠١٨ حيث تحتفل المحرّق بكونها عاصمة للثقافة الإسلامية عبر عدد كبير من الفعاليات على مدار السنة، وتنتظر أهل الكويت مع الزائرين القادمين من مختلف الدول الإسلامية للاحتفاء بثقافةٍ تعكس غنى تاريخنا المشترك.
من جهتها، قالت مديرة العلاقات العامة والإعلام في الخطوط الوطنية، لنا الرشيد، إن «الشركة رصدت مفاجآت عديدة للركاب البحرينيين والكويتيين خلال زياراتهم للبلدين على متن رحلاتنا تقديرا لركاب الخطوط الوطنية». وأشارت الرشيد إلى أن «الوطنية حرصت على تقديم أسعار خاصة للطلبة الدارسين سواء في البحرين أو الكويت، حرصا من الشركة على دعم طلابنا الكويتيين والبحرينيين».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.