العربي يختتم «الوديات» أمام الإسماعيلي

619818_474907_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1199-_RD728x545-

كويت تايمز: يخوض فريق العربي لكرة القدم آخر مبارياته الودية ضمن معسكره الاعدادي الذي يقيمه في العاصمة المصرية القاهرة عندما يلتقي في لقاء قوي الاسماعيلي المصري العريق بعد غد الاربعاء.

وسبق لـ «الأخضر» ان خاض ثلاث مباريات ودية ضمن المعسكر نفسه حيث حقق الفوز على جينيس 3-1، قبل أن يتعادل مع وادي دجلة 1-1، ويخسر امام مصر المقاصة بأربعة أهداف من دون رد.

ولم يشارك في المواجهات الثلاث التجريبية أي لاعب اجنبي حيث لم يبرم العربي أي تعاقد مع محترفين حتى الان، فيما بقي العاجي ابراهيما كيتا، اللاعب السابق للقادسية والسالمية، في المستشفى لاصابته بوعكة صحية (تسمم)، قبل ان يتعافى يوم اول من امس، ويعود الى مقر اقامة الوفد، ويشارك في التدريبات التي اقيمت داخل صالة الحديد.

وواصل العربي تدريباته اليومية تحت اشراف المدرب الجديد محمد ابراهيم، وذلك على فترتين صباحية ومسائية يتركز الهدف منها الحفاظ على درجة عالية من المعدل اللياقي الذي بلغه اللاعبون.

يذكر ان اللجنة الموقتة لإدارة شؤون اتحاد كرة القدم أجازت للعربي ابرام صفقات ضم لاعبين محليين وأجانب بعد أن كان ذلك محرّماً عليه لفترتي تعاقد متتاليتين.

ويتمثل هدف العربي في الموسم الجديد في انتزاع لقب بطل الدوري الغائب عن خزائنه منذ العام 2002، وهي مهمة صعبة نظراً الى أطماع كل من «الكويت» حامل اللقب والقادسية حامل الرقم القياسي على هذا الصعيد (17 لقباً).

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.