مستشفى الجهراء: بدء العمل في العيادات الجديدة خلال الصيف

527895_456_-_Qu65_RT728x0-_OS623x622-_RD623x622-

كويت تايمز: أعلن مدير مستشفى الجهراء الدكتور غالب البصيص انطلاق العمل في مبنى العيادات الجديدة لمستشفى الجهراء خلال العطلة الصيفية الحالية.

وأضاف البصيص في تصريح إن “هذا المشروع يعد توسعاً في تقديم الخدمات الطبيه لأهالي الجهراء”، لافتا الى أن “المبنى مكون من 4 أدوار بطاقة استيعابية 146 عيادة يوميا وبمعدل 730 عيادة أسبوعيا”، مبينا أنه “تم توفير العيادات الطبية العامة والتخصصية بشكل يومي”.

ونوه الى أن “العيادات تضم الجهاز الهضمي والغدد الصماء والقلب وأمراض الدم والكلى والأمراض التنفسية والأعصاب والروماتيزم والعظام والأنف والاذن والحنجرة والأطفال، كما تم إضافة عيادات يومية للجروح المزمنة وجراحة السمنة والمسالك البولية والتغذية والتخدير”.

وكشف أنه “تم استحداث عيادات جديدة للعمل حيث كان يرسل مرضاها سابقا لمنطقة الصباح التخصصية كعيادات جراحة الأعصاب وجراحة الأورام وجراحة الأوعية الدموية والمختبر التابع لها، وكذلك عيادات الصحة النفسية والعيون”.

وتوقع البصيص “أن يساهم المشروع الجديد في تقليص مواعيد الانتظار من 3 الى 10 أيام بعدما كانت تمتد لأسابيع، وكذلك سيعمل على تخفيف الازدحام فضلا عن تقليص فترة انتظار المريض للدخول على الطبيب من نصف ساعة الى ربع ساعة”.

وذكر إن “المبنى يضم مختبراً متكاملاً وصيدلية مركزية ذات طاقه تخزينية عالية ويرتبط المبنى بشبكة نظم معلومات متطورة ووحدات للإحصاء والسجلات لتوفير كل البيانات التي يحتاجها المريض والطبيب على حد سواء، ومكاتب للخدمة الاجتماعية والعلاقات العامة”.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.