سمو الأمير يستقبل وزير خارجية روسيا

619940_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1075x628-_RD728x425-

كويت تايمز: أقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بدار سلوى ظهر اليوم مأدبة غداء على شرف وزير خارجية روسيا الاتحادية سيرغي لافروف والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وكان سموه استقبل في قصر السيف صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وزير الخارجية الروسي والوفد المرافق له، وحضر المقابلة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، المستشار بالديوان الأميري محمد ضيف الله شرار، ونائب وزير الخارجية خالد الجارالله.

من جهته، أعرب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف عن الأمل في أن تواصل الكويت وروسيا المضي قدما إلى الأمام فيما يخص تنفيذ الاتفاقات التي تم التوصل إليها خلال زيارة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى روسيا عام 2015.

وقال لافروف خلال استقبال سمو أمير البلاد له في مستهل زيارته الرسمية للبلاد اليوم إن زيارته تأتي في إطار متابعة تنفيذ ما جرى الاتفاق عليه بين سمو الأمير والرئيس الروسي فلاديمير بوتين من أجل تعزيز العلاقات الثنائية وتنسيق المواقف حيال القضايا التي تهم البلدين.

ونقل لافروف إلى سمو الأمير تحيات الرئيس بوتين وتمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية، مستذكرا النتائج الإيجابية لزيارة سموه الأخيرة إلى روسيا.

ولفت إلى الزيارة التي قام بها النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد إلى روسيا العام الماضي وجرى خلالها استعراض العلاقات والقضايا الثنائية وسبل تعزيز التعاون في شتى المجالات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.