البلدية: تحرير 45 مخالفة وإتلاف 98 كيلو من المواد الغذائية في صناعية الجهراء

527894_33_-_Qu65_RT728x0-_OS7360x4912-_RD728x485-

كويت تايمز: أسفرت حملة ميدانية مفاجئه على محلات التجهيزات الغذائية و الأسواق المركزية بمنطقة صناعية الجهراء عن تحرير 45 مخالفة و إتلاف 98 كيلو من المواد الغذائية.

وأعلن رئيس فريق طوارئ الجهراء علي القويضي بأن الحمله أسفرت عن إتلاف (98) كيلو من المواد الغذائية و تحرير 45 مخالفة متنوعة اشتملت على تشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية و تداول مواد غذائية غير مطابقة للمعايير و إقامة إعلان منتهي الترخيص.

وأشار القويضي إلى أن الحملات مستمرة خلال شهر رمضان و بعد شهر رمضان و سيتم التركيز على مراقبه الجمعيات التعاونية و الأسواق المركزية و جميع المحلات و المخازن التي تتداول المواد الغذائية، مشيرا إلى أن الفريق لن يتهاون في تحرير المخالفات و إصدار طلب غلق للمحل في حال تواجد مخالفات تستوجب إغلاق المحل.

وأكد على تكثيف الحملات الميدانية على المواد الغذائية قبل شهر رمضان بهدف التأكد من سلامتها ووصولها إلى المستهلك بصوره مطابقة للاشتراطات الصحية.

وناشدت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت، أصحاب المحلات والمطاعم ومخازن التجهيزات الغذائية التأكد من سلامة أجهزه التكييف و فلاتر المياه و أحواض الغسيل و مطابقتها للاشتراطات الصحية، والتأكد من سريان التراخيص الصحية للمحل و العمالة، علما بأن البلدية لن تتردد في تطبيق اللوائح والأنظمة بحق المخالفين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.