الغانم يشيد بدور الكويتيين العاملين في الخارج: بلدنا أعطانا الكثير وواجبنا أن نرد الجميل

527745_283336_Crp__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x590-_RD728x268-

كويت تايمز: فيما قال إن «بلدنا اعطانا الكثير وواجبنا ان نرد الجميل، أشاد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بدور أعضاء السلك الديبلوماسي وغيرهم من الكويتيين العاملين في مصرلخدمة بلادهم الكويت واصفا اياهم بـ»الجنود المجهولين».

وقال الغانم في تصريح لـ«كونا» عقب مأدبة غداء أقامها مندوب الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير احمد عبدالرحمن البكرفي القاهرة أول من أمس «نحرص دائما حين نكون في مهمات رسمية على مثل هذه اللقاءات لننقل من خلالها مشاعرنا تجاه الجنود المجهولين من ابنائنا وبناتنا واخواننا واخواتنا الذين يخدمون بلادهم الكويت في المواقع كافة» في الدول الشقيقة والصديقة.

واضاف ان هؤلاء يتفانون في العمل لتحقيق الاهداف التي وجدوا من اجلها على الرغم من المعاناة التي يواجهونها في الغربة مشددا على تقدير الجميع لعملهم الذي يقومون به خدمة لبلدهم وشعبهم.

واعتبر ان «من يعيش في الغربة ويتابع الاحداث والامور في الوطن لا بد ان تكون له استفسارات وأسئلة ومن الجيد ان يتوجه بهذه الاسئلة الى ممثليه في مجلس الامة ويسمع الاجابات ويكون هناك نقاش ثري».

وعن انطباعه بعد التقائه بالكويتيين العاملين في مصر، قال الرئيس الغانم «بالتأكيد ان الانطباع جيد والجميع مفعم بالحماس وكل يقدم من موقعه ما يمكن تقديمه لبلده وهذا شعور نفتخر به فبلدنا اعطانا الكثير وواجبنا ان نرد الجميل لوطننا متى سنحت لنا الفرصة».

وأعرب عن شكره للسفير أحمد البكر والمستشار عبدالعزيز البشر»على حسن الاستقبال والحفاوة وكرم الضيافة وعلى الدعوة التي تشرفت بتلبيتها».

وفي وقت لاحق من مساء أمس عاد الغانم والوفد البرلماني المرافق له إلى البلاد بعد مشاركته في أعمال المؤتمر الثالث للبرلمانيين العرب حول قضايا الطفولة.

وكان في استقبال الغانم والوفد المرافق له رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج والنائب مبارك الحريص والأمين العام لمجلس الأمة علام الكندري وسفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت ياسر عاطف والأمين العام المساعد لشؤون حرس مجلس الأمة اللواء خالد الوقيت والأمين المساعد لقطاع الجلسات عادل اللوغاني.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.