«العميد» يستضيف الصليبخات

620279_475706_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1417x1008-_RD728x517-

كويت تايمز: خاض فريق الكويت لكرة القدم أول تدريباته، يوم اول من امس، بعد عودته من معسكر تركيا مطلع الاسبوع الجاري، بحضور 23 لاعبا.

ومن المقرر ان يستضيف «الابيض» مساء اليوم الصليبخات في اخر مبارياته الودية، قبل ان يعاود تدريباته مجددا بعد اجازة عيد الاضحى استعدادا لمواجهة القادسية في 7 سبتمبر المقبل في مباراة كأس السوبر.

وشارك في تدريب اول من امس غالبية اللاعبين، باستثناء يوسف الخبيزي وسامي الصانع، والسوري حميد ميدو، في حين انضم الى الفريق يعقوب الطراروة.

ويرتبط ميدو بمنتخب بلاده في الفترة الحالية، حيث يستعد للدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا العام 2018، على ان يعود قبل مواجهة «السوبر» بيوم واحد.

اما الخبيزي الذي غاب عن معسكر تركيا، فهو منتظم في برنامج تأهيلي في قطر لمدة تقارب الـ 30 يوما، بعد ان خضع لعمليتين جراحيتين، يعود بعدها الى الكويت للانتظام في برنامج تدريبي لتقوية العضلات تمهيدا لاستعادة المعدل اللياقي ليكون جاهزاً للعودة الى صفوف «الابيض» في نوفمبر المقبل.

من جهته، يخضع الصانع لبرنامج تدريبي انفرادي منذ معسكر تركيا، وسيستمر على هذا الامر حتى يكتمل معدله اللياقي.

وأشار مدير الفريق محمد الهاجري الى جهوزية «الأبيض» لمواجهة القادسية في مباراة «السوبر»، واصفا المعسكر التركي بالناجح، و»حقق الفائدة المرجوة، خصوصا بعد ان لوحظ ارتفاع معدل اللياقة البدنية لدى اغلبية اللاعبين».

وشدد على استفادة «الابيض» من المباريات التجريبية التي خاضها في تركيا، بعد ان واجه فرقا قوية، عادت بشكل ايجابي على الفريق، معتبرا ان «الاستعدادات تسير بالشكل المناسب».

وأكد ان مهمة «الكويت» لن تكون سهلة في الموسم الجديد، حيث سيكون مطالبا بالمحافظة على «الرباعية التاريخية» التي أحرزها في الموسم الماضي، مبديا في الوقت ذاته ثقته باللاعبين وقدرتهم على تقديم نتائج مماثلة لما تم احرازه في الموسم الماضي.

وختم الهاجري: «لدينا عناصر محلية مميزة، ولاعبون اجانب من أصحاب المهارات والاداء اللافت، ولدى الجميع الرغبة في مواصلة سكة الانتصارات واحتلال المراكز الاولى».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.