الفريق اليوسف يتفقد قطاع المؤسسات الإصلاحية ومعسكر القوات الخاصة في «الصليبية»

620832_GAR_7704JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1024x683-_RD728x485-

كويت تايمز: واصل وكيل وزارة الداخلية بالإنابة الفريق الشيخ محمد الصباح، جولاته التفقدية في قطاعات وزارة الداخلية، حيث قام، اليوم السبت، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بجولة تفقدية شملت قطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام وقطاع الامن الخاص.

واستهل اليوسف جولته بقطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام، واستمع إلى شرح تفصيلي من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء عبدالله المهنا، حول إنجازات القطاع وجهوده خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية لدعم القطاع.

وقام الفريق اليوسف بجولة تفقدية داخل مجمع السجون، هنأ فيها جميع منتسبي القطاع المتواجدين بعيد الأضحى، ثم اطلع على آلية العمل والإجراءات المتخذة في أعمال الحراسة والتفتيش.

وفي نهاية الجولة، أشاد الفريق اليوسف بجهود منتسبي قطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام وعطائهم المتواصل من اجل خدمة الوطن.

عقب ذلك توجه الفريق اليوسف إلى معسكر القوات الخاصة بمنطقة الصليبية، واستمع إلى شرح مفصل عن آلية العمل بالمعسكر والإدارات العاملة وطبيعة عمل كل منها وأعداد القوة العاملة في مختلف الوحدات التخصصية والإجراءات المتبعة إدارياً وتدريبياً، واطلع على الآليات والمعدات وجاهزيتهم وكفاءتهم في التعامل مع الظروف والمعطيات المختلفة، متمنياً لهم التوفيق والسداد فيما يخدم المصلحة العامة ويحفظ أمن الوطن وأمان مواطنيه.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.