كاظمة يفاوض الأردني «أبو عرب»

نادي-كاظمه-الرياضي

كويت تايمز: فتح نادي كاظمة باب المفاوضات مع المدافع الاردني يزن العرب الملقب بـ «ابو عرب» تمهيداً لضمه الى صفوف فريقه لكرة القدم.

وسبق للاعب ان ارتدى قميص منتخب بلاده الاولمبي، وكانت له تجربة مع الجزيرة الاردني.

وتأتي هذه المفاوضات بعد ان فشل البرازيليان فيليب الفيس وجورجي فيليبي في اقناع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي انتونيو اوليفيرا، حيث لم يقدما المستوى المأمول خلال معسكر تركيا الذي اختتم اخيرا.

ولا تزال المفاوضات جارية مع اللاعب التيمور الشرقي جوليانو مينيريو، ليكون ثاني صفقات «البرتقالي» بعد البرازيلي اليكس ليما الذي يمتد عقده حتى يونيو المقبل، كما باشر «البرتقالي» مفاوضاته مع لاعب برازيلي آخر يشغل مركز المهاجم.

وسبق لكاظمة ان استغنى عن عدد من العناصر التي لم تقدم مستويات مقنعة، امثال عبدالرحمن البناي، ومحمد الهدهود، كما قرر عدم تجديد اعارة شاهين الخميس وعلي اشكناني وفهد الحشاش، حيث يسعى الى الاعتماد على العناصر الشابة بشكل اكبر في الموسم الجديد.

ويعاود الفريق تدريباته اليوم، بعد انقضاء فترة الراحة التي منحت للاعبين بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

ومن المقرر ان يلتقي كاظمة الاربعاء المقبل مع الساحل في مباراة ودية على استاد الصداقة والسلام، استعدادا للقاء التضامن في الجولة الاولى من «دوري فيفا» للدرجة الممتازة في 14 سبتمبر الجاري.

معلوم ان كاظمة اختتم معسكره التركي الاربعاء الماضي، وخاض فيه ثلاث مباريات ودية، ففاز على ينيكامي القبرصي بهدف، تعادل مع الشباب 1-1، قبل ان يتغلب على ديرينسي سبور التركي بهدف.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.