الفريق اليوسف يواصل تفقده لقطاعات «الداخلية» أثناء عيد الأضحى

620996_5L8B0169JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1024x583-_RD728x414-

كويت تايمز: تفقد وكيل وزارة الداخلية الكويتية بالإنابة الفريق الشيخ محمد اليوسف الصباح، اليوم الاحد، قطاعات المرور والأمن العام والإدارة العامة لشرطة النجدة وذلك ضمن جولاته التفقدية لقطاعات الوزارة اثناء عيد الأضحى المبارك.

وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي ان الفريق الشيخ محمد اليوسف نقل خلال جولته تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح للعاملين في هذه القطاعات بمناسبة عيد الأضحى المبارك مشيدا بجهودهم وعملهم المتواصل حتى اثناء العطل الرسمية.

واضاف البيان ان الفريق الشيخ محمد اليوسف تفقد غرفة عمليات المرور وغرفة التحكم المركزي واستمع إلى آلية العمل بهما حيث اشاد بتواجد رجال المرور الدائم ومتابعتهم للحالة المرورية على الطرق في كافة المحافظات.

وذكر البيان ان الفريق اليوسف قام ايضا بزيارة الإدارة العامة لشرطة النجدة واستمع إلى شرح موجز عن عمل دوريات شرطة النجدة وآلية تلقي البلاغات والتعامل السريع معها وانتشارها في كل المحافظات واثنى على جهودهم وما يبذلونه من عطاء ويقدمونه من عمل شاق ومخلص.

واضاف ان الفريق قام بجوله تفقدية بقطاع الأمن العام حيث اطلع على آلية العمل والمهام والواجبات التي يقوم بها القطاع والتنسيق التام فيما بينه وبين الأجهزة الأمنية الأخرى للتعامل مع أي احداث أو سلوكيات خاطئة.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.