العبدالله غرّد مجدداً: أحدهم انتحل شخصيتي على «إنستغرام»

621582_478265_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1200x750-_RD728x455-

كويت تايمز: أعرب وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله عن استيائه ممن وصفهم بالذين يكذبون على الناس باسمه، لافتاً إلى أنه ذكر سابقاً أن شخصاً ما انتحل شخصيته في موقع «إنستغرام»، وأن هذا الشخص استغل الموقع لخداع البعض الذين انطلت عليهم الخدعة بالفعل.

وأكمل العبدالله مغرداً أنه أبلغ إدارة الموقع بهذا الأمر مراراً، وقد أغلقوا أمس كل الحسابات بما فيها حسابه، كاشفاً عن تواصله مع إدارة «إنستغرام» بهدف فتح حسابه، وطالباً إلى متابعيه ألا يصدقوا أنه من الممكن أن يطلب من أي أحد أن يدفع له ما سماه «رسوماً إدارية أو غيرها» من أجل الحصول على مساعدة.

وغرّد العبدالله أمس في حسابه على تويتر يقول: «سبق وأن ذكرت بأنه يوجد شخص منتحل شخصيتي في إنستغرام، وللأسف في أشخاص انضحك عليهم. بلَّغت إدارة الموقع أكثر من مرة واليوم تم إغلاق كل الحسابات بما فيها حسابي. أنا متواصل مع إدارة الإنستغرام من أجل فتح حسابي. إن شاء الله يوافقون».

وتابع العبدالله قائلاً: «أطلب من كل متابعيّ الأعزاء إنهم لا يصدقون أني ممكن أطلب من أي أحد أن يدفع لي رسوما إدارية أو غيرها من أجل الحصول على مساعدة»، ومنهياً تغريدته بقوله: «سامح الله من كذب على الناس باسمي».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.