وزارة الصحة تعلن عن برنامج توعوي صحي في شهر رمضان المبارك

téléchargement (11)

كويت تايمز: اعلنت وزارة الصحة انها ستبث برنامجا توعويا رمضانيا بعنوان (رمضانك صحي) يشمل فلاشات ورسائل مرئية بواقع رسالتين يوميا تبث طوال رمضان المبارك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقناة اليوتيوب الرسمية للمكتب الاعلامي للوزارة.

وقالت رئيسة المكتب الدكتورة غالية المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت ان الوزارة ستوزع كتيبا توعويا عن ارشادات الصيام الصحي في معارض صحية متنقلة خلال الشهر الكريم في سياق حملة متكاملة بالتعاون مع القطاعات المختلفة بالوزارة.
واضافت المطيري ان البرنامج يهدف إلى نشر التوعية والتثقيف المطلوب حول سبل تحقيق التغذية الصحية خلال الشهر الفضيل مؤكدة ان للوعي الصحي المرتبط بالصيام دورا مؤثرا في تحقيق الوقاية الممكنة من التعرض لمخاطر الأمراض المزمنة.
وعزت استمرار الوزارة في تنظيم مثل هذه الحملات الى فاعليتها في تحقيق الأهداف المنشودة خاصة أنها حققت نجاحا ملحوظا للعام الثاني على التوالي مبينة أهميتها في نشر التثقيف اللازم وزيادة مستوى الوعي المطلوب تجاه النظام الغذائي المتبع خلال الشهر المبارك.
واوصت المطيري المصابين بامراض مزمنة مثل السكري والكلى وارتفاع ضغط الدم وامراض القلب بمراجعة أطبائهم للوقوف على وضعهم الصحي قبل بدء الصوم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.