الكندري: المشروعات الخيرية للمكتب الكويتي بالقاهرة عززت روح التكافل بين الشعبين

621679_9636JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS391x451-_RD391x451-

كويت تايمز: أصدر المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة تقريره السنوي لعام 2016 بعنوان (مسيرة عطاء) والذي تضمن الإنجازات والأنشطة الخيرية المتنوعة التي نفذها المكتب خلال العام الماضي في عدة محافظات مصرية.

وقال مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة اسماعيل الكندري في تصريح اليوم إن المشروعات الخيرية التي نفذها المكتب كان لها «تأثير إيجابي كبير» في تنمية روح التكافل والتكامل بين الشعبين الكويتي والمصري.

وأشار في هذا الإطار الى أن المشروعات تأتي في إطار بروتوكولات التعاون الوثيق القائم بين جميع الجهات التنفيذية في كلا البلدين الشقيقين، مؤكدا أن مسيرة الخير للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية تمضي في عطائها في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والتي ساهمت بشكل كبير في رسوخ روح التعاون بين الشعبين الشقيقين.

وأوضح أن المكتب يعد ممثلا لبيت الزكاة الكويتي وجميع المؤسسات الحكومية والأهلية الكويتية التي تنفذ مشاريع خيرية في مصر نظرا للدور التنموي والحيوي الذي يقوم به المكتب في شتى المجالات الخيرية التي يشرف عليها.

ولفت الى أن المكتب الكويتي منذ إنشائه في عام 1987 وحتى نهاية عام 2016 نفذ ما يقرب من 1618 مشروعا خيريا متنوعا في مختلف محافظات مصر، بالإضافة الى مشروع كافل اليتيم ودعم طالب العلم وتوفير الخدمة العلاجية والمساعدات الاجتماعية للحالات المستحقة الى جانب تنظيم المشاريع الموسمية مثل ولائم الإفطار وتوزيع لحوم الأضاحي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.