مواطن تخلص من جثة فتاة في حديقة منزل

2-190-1

كويت تايمز: جثة في حديقة!

الجثة تعود لفتاة، وألقى بها مواطن في حديقة منزل بعدما توفّيت داخل مسكنه، لكن يقظة المباحث سرعان ما أماطت اللثام عنه، وأُلقي القبض عليه في وقت قياسي وسُجلت قضية قتل.

وفي التفاصيل، فإن أحد المواطنين وخلال تفقده لحديقة منزله الكائن في إحدى مناطق محافظة حولي، فوجئ بجثة فتاة ملقاة فيها، فأصيب بالدهشة وبادر مستنجداً بعمليات وزارة الداخلية وقدّم بلاغاً حول الواقعة، فانتقل إلى الموقع رجال أمن حولي وعناصر المباحث وفنيو الطوارئ الطبية، وبعد التأكد من الوفاة تم انتداب الأدلة الجنائية وعقب المعاينة تقرر رفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي.

المباحثيون استطاعوا التعرف على هوية المتوفاة وتحركوا لإجراء التحريات سريعاً، وتمكنوا خلال وقت قياسي من ضبط شاب في العشرينات من عمره يقطن في القطعة المجاورة للقطعة التي وجدت الجثة فيها، ودلّت تحرياتهم عن وجود اتصالات بينه وبين المجني عليها، وتم إخضاعه لتحقيق مُكثف اعترف خلاله أن الفتاة كانت برفقته في مسكنه، وعندما فوجئ بوفاتها خشي من المساءلة القانونية فحمل الجثة وقصد القطعة المجاورة لمكان سكنه حيث استغل وجود حديقة في أحد المنازل، فألقى الجثة وغادر المكان.

وأفاد مصدر أمني بأنه «تم تصنيف القضية على أنها قتل وجارٍ الوقوف على ملابسات الواقعة، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص المتهم».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.