وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي يكرم الجهات المشاركة في “أسبوع الشباب”

d2a48056-409f-49e0-a8f5-d1d3111b03c2

كويت تايمز: أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أهمية الشراكة الفاعلة بين القطاعين العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني في مساندة جهود الدولة بدعم ومساندة الشباب لأنهم عماد المستقبل.

وقال الشيخ سلمان الحمود في كلمته بمناسبة رعايته وحضوره اليوم الأحد حفل تكريم الجهات المشاركة في الاسبوع الشبابي (شركاء النجاح) الذي نظمته وزارة الدولة لشؤون الشباب وبدأ في 13 مارس الماضي إن الواقع الشبابي ما قبل مبادرة المؤتمر الوطني للشباب (الكويت تسمع) في 2013 يختلف عما بعده حيث كان هناك الكثير من الملاحظات.
وأضاف أنه بعد تسلم الأمانة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من خلال رؤية سموه في المشروع الوطني للشباب (الكويت تسمع) والوثيقة الوطنية للشباب وبعد توجيهات سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء والحكومة في تطوير الواقع الشبابي ‏ نجحت وزارة الشباب في تقديم العديد من الإنجازاتب بمجال التخطيط والأعداد وبث ثقافة الوعي الشبابي.
وأكد أن أحد أهم شركاء النجاح في ما حققته الوزارة هم الشباب ووسائل الإعلام التي كانت تدعمهم بخلق مساحات لابداعاتهم وطاقاتهم وتعزيز انتمائهم.
ولفت الى انه مع وجود سياسة وطنية لتوجيه ودعم الشباب لا بد من الاسراع بالقيام بالشراكات الفاعلة مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني والقطاع الخاص لتكن منصة حقيقية “نسلم خلالها امانة الشباب الى المجتمع”.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.