مجلس الأمة يعقد غدا جلسته العادية

arabstoday-مجلس3

كويت تايمز: يعقد مجلس الامة جلسته العادية غدا الثلاثاء وعلى جدول اعماله التصويت على المداولة الثانية لمشروع بقانون بتعديل بعض احكام القانون رقم 28 لسنة 1996 في شأن تنظيم مهنة الصيدلة وتداول الادوية.

وكان المجلس وافق في جلسته الماضية المنعقدة في ال 24 من مايو الماضي على المداولة الاولى لمشروع قانون تنظيم مهنة الصيدلة.
ويتضمن جدول الاعمال ايضا التصويت على المداولة الثانية على الاقتراح والمشروع بقانون بشأن تعديل بعض احكام قانون رقم 5 لسنة 2005 في شأن بلدية الكويت.
وكان مجلس الامة في جلسته الماضية المنعقدة في ال25 من مايو الماضي وافق على المداولة الاولى بتعديل قانون بلدية الكويت.
ويشتمل جدول الاعمال ايضا على تقرير لجنة الشؤون التشريعية والقانونية البرلمانية عن طلب النيابة العامة برفع الحصانة النيابية عن النائب سلطان الشمري في القضية رقم 45/2016 جنح صحافة.
ويتضمن جدول الاعمال تقرير الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل البرلمانية حول الاقتراحات والمشروعين بقانون في شأن تعديل بعض احكام القانون رقم 6 لسنة 2010 بشأن العمل في القطاع الاهلي.
ومن المقرر ان يناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية عن مشروع القانون بشأان المناقصات العامة اضافة الى تقرير لجنة الشؤون التشريعية والقانونية البرلمانية حول الاقتراح بقانون بشأن تعديل اللائحة الداخلية لمجلس الامة.
كما يتضمن جدول الاعمال تقرير لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية حول الاقتراحات والمشروعين بقانون بشأن تعديل بعض احكام القانون رقم 23 لسنة 1968 في شأن نظام قوة الشرطة.
ويتضمن جدول الاعمال ايضا تقرير لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية عن الاقتراح والمشروع بقانون بشأن تعديل بعض احكام القانون رقم 26 لسنة 1962 والمتعلق بتنظيم السجون.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.