ساسة ألمان يتلقون رسائل تهديد بالعربية.. زوج ميركل بينهم

624881_Maxresdefault_-_Qu65_RT728x0-_OS1280x720-_RD728x409-

كويت تايمز: أعلنت شرطة برلين أن عددا من الشخصيات الألمانية، بمن فيهم زوج المستشارة أنجيلا ميركل، تلقوا رسائل تهديد مكتوبة باللغة العربية وتحتوي على مسحوق أبيض أو شفرات حلاقة.

وقالت الشرطة إن هذه الرسائل التي أرسلت قبل أيام معدودة من الانتخابات التشريعية المقررة الأحد، تلقاها في المجموع خمسة أشخاص، بينهم زوج ميركل يواكيم سوير الذي وصلت الرسالة الى منزله الزوجي في برلين، وقد احتوت هذه الرسائل جميعها على مسحوق أبيض بينما احتوى بعضها على شفرات حلاقة أيضا.

وبحسب الموقع الإلكتروني لشبكة التلفزيون العامة ايه ار دي «فإن الرسائل كتبت بلغة عربية ركيكة وحملت توقيع جماعة تطلق على نفسها اسم الجماعة السلفية الألمانية وتضمنت تحذيرا يقول (مميت، لا تلمس)».

وطمأنت الشرطة الى أن المسحوق الأبيض ليس ضارا.

ورجح أحد الذين وجهت إليهم هذه الرسائل وهو النائب عن حزب الخضر هانز-كريستيان شتروبيل أن يكون اليمين المتطرف وراء هذه الخطوة.

وقال «هناك احتمال بأن يكون مرسلو الرسائل أشخاصا من اليمين المتطرف على الرغم من استخدام اللغة العربية»، مذكرا بقضية العسكري الألماني الذي خطط لتنفيذ اعتداءات ضد شخصيات من اليسار متقمصا هوية لاجئ سوري، لكن أمره انفضح وهو ينتظر محاكمته.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.