العقيد الأمير: عيون رجال الإطفاء لا تغمض في سبيل حماية الأرواح والممتلكات

624895_66_-_Qu65_RT728x0-_OS600x450-_RD600x450-

كويت تايمز: أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير أن عيون رجال الإطفاء يقظة ولا تغمض في سبيل حماية الأرواح والممتلكات وذلك بتوجيهات من مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، لافتا إلى انتهاء الاستعدادات التي اتخذتها الإطفاء لاستقبال شهر محرم الحرام عبر تأمين الحسينيات.

وأضاف العقيد الأمير في تصريح إن الاستعدادات لتأمين الحسينيات انقسمت الى قسمين، الأول: الجانب الوقائي الذي أشرفت عليه فرق التفتيش التابعة لقطاع الوقاية، حيث قامت هذه الفرق بتمشيط الحسينيات وتم التأكد من استيفائها لاشتراطات الأمن والسلامة.

وتابع: أما القسم الثاني فهو نقاط التدخل السريع والتي يشرف عليها قطاع المكافحة من خلال وضع نقاط للإطفاء تتمركز بالقرب من الحسينيات لتكون قادرة على التدخل السريع لحين وصول فرق الإسناد من مراكز الإطفاء القريبة من موقع الحدث.

وشدد العقيد الأمير على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين مع فرق الإطفاء والانصياع الى تعليماتهم، مشيداً في الوقت نفسه بأصحاب الحسينيات الذين أبدوا تعاونهم مع فرق التفتيش كون مرتادي الحسينيات أعدادهم كبيرة وقد وضعت الإدارة خططا واستراتيجيات لتأمينها من أي أخطار في حالات الطوارئ.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.