«الداخلية» عن مشاجرة مستشفى الجهراء: خلاف عائلي أسفر عن إصابات وإتلاف مرافق وتسجيل قضية

625114_55_-_Qu65_RT728x0-_OS500x300-_RD500x300-

كويت تايمز: ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو لمشاجرة داخل مستشفى الجهراء، تعود إلى مشاجرة عائلية بين شقيقين ووافد وشقيقهما الآخر وأبناءه أثناء زيارتهم لوالدهم في مستشفى الجهراء لوجود خلافات سابقة بينهم.

وأوضحت الإدارة أن المجني عليهما تقدما لمخفر شرطة النعيم وسجلت قضية تحت رقم 2017/339 جنح النعيم، وجار استدعاء الأطراف الأخرى (الشقيق الثالث وأبناؤه) من قبل إدارة مباحث الجهراء وحصر الأضرار المادية وتحديد الإصابات الناتجة عن المشاجرة.

وأوضحت إدارة مستشفى الجهراء في وقت سابق اليوم أن «المشاجرة التي تم تداولها في مقطع فيديو جرت في قسم الباطنية»، مشيرة الى أنها «تمت بين أفراد أسرة مريض في المستشفى أثناء مواعيد الزيارة»، لافتة الى أنه «تم التعامل معها حسب الإجراءات المعتمدة، وبعد علاج المصابين تم حصر المتشاجرين وتحويلهم الى المخفر لاتخاذ اللازم».

وأعربت الوزارة عن استنكارها «مظاهر العنف في منشآتها»، وعن أسفها «للتصرفات والسلوكيات السلبية»، مؤكدة التزامها «بتحويل حالات مماثلة الى الجهات الأمنيه لاتخاذ اللازم، وأن ذلك يأتي حرصا على سلامة المرضى والمراجعين».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.