إخلاء مبنى «الخدمة المدنية» إثر تسرب مياه

625275_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1034x689-_RD728x485-

كويت تايمز: أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الجسار أن جميع موظفي الديوان والمراجعين بخير في حين تم إخلاء المبنى حفاظا على سلامتهم، لافتا إلى وجود وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله في مبنى الديوان لتفقد الوضع والاطمئنان على سلامة الجميع.

وقال الجسار في تصريح صحفي إن مبنى الديوان شهد اليوم تسربا للمياه من أحد أنابيب الخدمات مما أدى إلى سقوط بعض الديكورات في الممرات وجار حاليا عمل اللازم والسيطرة على الوضع، مؤكدا عدم وجود أي إصابات.

وأوضح أن التسرب أدى إلى سقوط بعض أسقف الممرات وتم اتخاذ اللازم، مبينا أنه تم تشكيل لجنة لمعرفة أسباب سقوط تلك الديكورات وإمكانية منع تكرار وقوع مثل هذه الحوادث.

وأعلنت الإدارة العامة للإطفاء في وقت سابق اليوم إخلاء مبنى ديوان الخدمة المدنية في الشويخ من الموظفين احترازيا اليوم إثر إنهيار بسيط في جزء من ديكور المبنى.

وأفادت الإدارة في بيان صحفي إن انهيار ذلك الجزء من الديكور عائد إلى انفجار في مواسير المياه المستخدمة لمرشات مكافحة الحريق، مؤكدة عدم وقوع إصابات جراء ذلك.

وكان ديوان الخدمة المدنية أعلن صباح اليوم حدوث تسرب مياه من أحد أنابيب خدمات المياه في مبناه مما أدى إلى إتلاف بعض ديكور الأسقف في الممرات، وإنه تم على أثر ذلك إخلاء المبنى موقتا مؤكدا عدم وقوع إصابات.

وأوضح الديوان عبر «تويتر» إنه تمت السيطرة على تسرب المياه، وجارٍ حاليا تشكيل لجنة تحقيق فنية لمعرفة أسباب التسرب وعدم تكراره.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.