السفير التنيب: زيارة وفد «الصداقة البرلمانية» الى سويسرا تعزز العلاقات الثنائية

625277_3357JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS636x534-_RD636x534-

كويت تايمز: قال سفير الكويت لدى الاتحاد السويسري السفير بدر التنيب اليوم إن زيارة وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الكويتية للبرلمان السويسري اليوم تأتي في إطار استمرارية العلاقات «المتميزة» بين البرلمانيين في مختلف المجالات.

وأضاف التنيب في تصريح إن تبادل الخبرات في المجالات البرلمانية والاستفادة من التجارب المختلفة في آليات تطبيق الديمقراطية ستكون من أبرز الموضوعات التي سيناقشها الوفد الكويتي، فضلا عن تبادل وجهات النظر في عدد من الملفات الدولية.

وأكد في هذا المجال على مدى عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين البرلمان الكويتي ونظيره السويسري والتي تتجلى في الزيارات الرسمية رفيعة المستوى ومن بينها زيارة رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم للبرلمان السويسري في عام 2014 بناء على دعوة رسمية سويسرية، والتي قام من خلالها الغانم بطرح وجهة النظر العربية إزاء الملفات الإقليمية الساخنة لاسيما الصراع العربي- الإسرائيلي.

ولفت التنيب الى أن الزيارات المتبادلة بين برلماني البلدين قادت الى وجود تفاهمات جيدة في مختلف القضايا المشتركة، كما سمحت بتعزيز جسور الثقة بين برلمانيي الجانبين لاسيما مع وجود قواسم مشتركة كثيرة بينهم.

ويترأس وفد مجموعة الصداقة البرلمانية السادسة النائب عسكر العنزي، ويضم الوفد في عضويته النواب: الحميدي السبيعي، الدكتور محمد الحويلة، والدكتور حمود الخضير.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.