هبوط اضطراري لطائرة شحن في مطار الكويت إثر وفاة قائدها

625559_Image_-_Qu65_RT728x0-_OS640x393-_RD640x393-

كويت تايمز: أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني هبوط طائرة شحن تابعة لإحدى شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي اضطراريا بعدما تلقت بلاغا يفيد بتعرض قائد الطائرة لعارض صحي مفاجىء.

وقالت الإدارة في بيان صحفي اليوم إن برج المراقبة تلقى بلاغا في تمام الساعة السابعة صباحا من إحدى الطائرات العابرة فوق الأجواء الكويتية يفيد بتعرض قائد الطائرة لعارض صحي مفاجىء أدى إلى وفاته.

وأشارت إلى أنه تم التعامل مع البلاغ حسب إجراءات الطوارئ والسلامة المتبعة وهبطت الطائرة بسلام.

ونفذ مساعد قائد طائرة شحن تابعة لشركة طيران الاتحاد اليوم هبوطا اضطراريا في مطار الكويت الدولي، وذلك إثر وفاة قائد الطائرة جراء تعرضه لأزمة صحية خلال الرحلة التي كانت متوجهة من أبوظبي الى أمستردام.

وفي التفاصيل، تلقت «الطوارئ الطبية» بلاغا اليوم يفيد بوجود حالة مرضية على طائرة شحن تابعة لطيران الاتحاد، وإنه فور وصول طاقمها الطبي تبين أن قائد الطائرة وهو كندي الجنسية ويبلغ من العمر 51 عاما قد قد تعرض لأزمة صحية أدت الى وفاته أثناء الرحلة، ما اضطر مساعده الى الهبوط اضطراريا في الكويت بالطائرة التي كانت في طريقها الى العاصمة الهولندية أمستردام.

وأضافت «الطوارئ الطبية» إنه على الفور جرى تسليم الحالة للجهات المعنية في وزارة الداخلية وتم تسجيل قضية وفاة طبيعية في مخفر الجليب، وذلك تمهيدا لاستكمال الإجراءات الخاصة بمثل هذه الحالات.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.