«البلدية» تخصص نافذة إلكترونية لبنك الائتمان لتبسيط إجراءات المراجعين

539754_البلدية_-_Qu65_RT728x0-_OS800x400-_RD728x364-

كويت تايمز: أعلن نائب المدير العام لشؤون قطاع المساحة ببلدية الكويت المهندس عبدالله عمادي اليوم الاربعاء تخصيص نافذة لمصلحة بنك الائتمان على الموقع الالكتروني للبلدية بغية تبسيط الاجراءات المقدمة للمراجعين دون الحاجة للتنقل بين مختلف الادارات.

وقال عمادي في تصريح صحافي عقب اجتماعه مع ممثلي (الائتمان) ان هذه النافذة ستمكن المراجعين من انشاء طلب الحصول على شهادة اوصاف وكتاب التحديد للقسائم المتعلقة بعمل البنك وانجاز المعاملات والخدمات المقدمة من الطرفين بكل سهولة ويسر.

وأشار الى طلب ممثلي (الائتمان) الحصول على نسخه من رخص البناء الآلية للقسائم المرهونة لديهم او القسائم التي يطلب اصحابها الحصول على قرض للبناء او الترميم نظرا لما حققته البلدية من انجاز في اصدار رخص البناء بالنظام الآلي.

وأفاد عمادي بأن البلدية رحبت بهذا الطلب وسيتم اعداد نافذة خاصة لبنك الائتمان للاطلاع على رخص البناء الخاصة بالقسائم المطلوبة بما يسهم في تسهيل اجراءات الخدمات المقدمة للمراجعين.

وأكد اهتمام البلدية وبنك الائتمان بتبسيط الاجراءات والتسهيل على جمهور المتعاملين، لافتا الى الاتفاق على قيام البنك بدراسة طلب بعض الملاك نقل الملكية العقارية ومخاطبة البلدية لتجهيز شهادة اوصاف وتوجيه كتاب تحديد الى التسجيل العقاري.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.