رئيس «الطيران المدني» يبحث مع وزير المواصلات البريطاني التعاون المشترك

download (13)

كويت تايمز: بحث رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود مع وزير الدولة البريطاني لشؤون المواصلات كريس جرايلنغ سبل التعاون الثنائي المشترك في مجالات الطيران المدني والنقل الجوي.

وقالت «الطيران المدني» في بيان صحفي اليوم إن المباحثات تناولت أهمية الاستفادة من التجربة البريطانية في إدارة وتشغيل المطارات العالمية وتعزيز تبادل الخبرات مع الشركات المتخصصة والمؤهلة ذات الخبرة في هذا المجال.

وأضافت إن الوزير جرايلنغ الذي يزور البلاد حاليا أبدى استعداد المملكة المتحدة لتقديم كل الدعم الفني والمساندة للإدارة العامة للطيران المدني الكويتي في جوانب الاستشارات والتشغيل والتدريب والتطوير من خلال الخبرات البريطانية في مجال النقل الجوي.

من جانبه، قال الشيخ سلمان الحمود إن دولة الكويت تتبنى الآن خطة طموحة لتطوير قطاع النقل الجوي وبنيته التحتية وإمكاناته الفنية والتنظيمية.

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع الجانب البريطاني في مختلف المجالات المتعلقة بالطيران المدني وصناعة النقل الجوي خصوصا في ظل العلاقات التاريخية المميزة بين دولة الكويت والمملكة المتحدة في شتى المجالات.

حضر الاجتماع مدير التطوير الدولي والرقابي في وزارة المواصلات البريطانية جون باركلسون، المدير العام للادارة العامة للطيران المدني المهندس يوسف الفوزان، نائب المدير العام لشؤون النقل الجوي عماد الجلوي، نائب المدير العام لعمليات المطار فهد الوقيان، ورئيس المكتب الفني سعود المحروس.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.